الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 03:02

الفلك لبرج القوس في نيسان: يغمرك الشغف وتعيش قصة عاطفية

كل العرب
نُشر: 06/04/16 16:57,  حُتلن: 01:09

 كارمن شماس لبرج القوس في شهر نيسان.. 

الكواكب تشير الى ورادة جديدة في حياتك العاطفية والى لقاء مهم اذا كنت خاليا او الى تقارب مع الحبيب اذا كنت مغرما تنطلق حياتك الاجتماعية ايضا فتشارك بمناسبات عديدة يغمرك الشغف 

نقدم لك عزيزي مولود برج القوس، عبر موقع العرب.كوم توقعات برجك لشهر أبريل/نيسان 2016 للفلكية كارمن شماس، بالتفصيل! تابع معنا ...

يتميز مولود برج القوس في شهر نيسان، وفقا لتوقعات الفلكية كارمن شماس، بثقة بالنفس لا مثيل لها، وبصلابة وحزم وجدية، ويخرج عن المألوف ويقدم أعمالا جديدة تثير اعجاب الإدارة. يتمتع مولود برج القوس في شهر نيسان بحيوية مضاعفة تلفت الأنظار وتكسر الجمود والروتين الذي عاشه من قبل.
 
صورة توضيحية 


يقدم مولود هذا البرج في نيسان عروضا جديدة ويشجعه الفلك، وتاتيه بنتائج ايجابية. هذه الفترة تناسب مولود القوس  الإنطلاق نحو الأمام وعدم الإنزواء ولكن دون التفكير بالتحالف مع أحدهم، عليك العمل بمفردك حتى لا يقدم أحدهم على سرقة أفكارك.

إنّ كنت تصبو للوصول الى هدفك لا تيأس وعليك بالصبر بملاحقته لتحقق أهدافك. تتخذ في شهر نيسان قرارا مهما وتسعى جاهدا الى تحقيقه.
 
وعلى الصعيد العاطفي.. فالكواكب تشير الى ورادة جديدة في حياتك العاطفية والى لقاء مهم اذا كنت خاليا او الى تقارب مع الحبيب اذا كنت مغرما تنطلق حياتك الاجتماعية ايضا فتشارك بمناسبات عديدة يغمرك الشغف فتعيش ربما قصة عاطفية غير اعتيادية.
 
قد تتحمس لأحد الاشخاص ثم تنشغل بغيره او تعيش ازدواجية او تحتار بأمرك ولا تعرف من تختار فالحركة كبيرة هذا الشهر.

مقالات متعلقة