الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 03:02

انعقاد المؤتمر الثالث لأصحاب المصالح من معوف الطيبة

كل العرب
نُشر: 13/04/16 11:39,  حُتلن: 11:43

المحامي شعاع منصور رئيس بلدية الطيبة أكد على اهمية دعم اصحاب المصالح في المنطقة خاصة في ظل التحديات والصعوبات الكبيرة التي تواجههم

نرمين عازم مديرة معوف الطيبة:

خدماتنا في معوف من استشارة مهنية، دورات ارشادية، مساعدة للحصول على تمويل، دعم للمبادرين وبرامج اخرى متعددة هي خدمات التي وضعتها وكالة المصالح الصغيرة والمتوسطة في وزارة الاقتصاد

عمم معوف الطيبة، بيانا جاء فيه: "عقد يوم الاثنين المؤتمر الثالث لأصحاب المصالح من معوف الطيبة في قاعة القلعة – الطيبة وذلك بحضور العشرات من اصحاب وصاحبات المصالح والمبادرين من منطقة الطيبة والمثلث الجنوبي. تولت عرافة المؤتمر هبة مصري مركزة التسويق في معوف الطيبة. افتتح المؤتمر بكلمة للمحامي شعاع منصور رئيس بلدية الطيبة حيث رحب بالحضور واكد على اهمية دعم اصحاب المصالح في المنطقة، خاصة في ظل التحديات والصعوبات الكبيرة التي تواجههم. تلاه سامي لهياني مدير قسم التطوير الاقتصادي في سلطة التطوير الاقتصادي للوسط العربي في مكتب رئيس الحكومة، حيث أعرب عن اهمية وجود مراكز المساعدة للمصالح في الوسط العربي كمراكز الاعمال، ومراكز معوف".


خلال المؤتمر

وتابع البيان: "عرض في المؤتمر فيديو قصير حول انجازات معوف الطيبة في السنة الاخيرة بالإضافة الى قصص نجاح لأشخاص توجهوا الى معوف واستطاعوا بمساعدة الدورات والاستشارة التي تلقوها ان يحققوا حلمهم بافتتاح وتطوير مصلحة خاصة بهم، بحسب قول نرمين عازم مديرة معوف الطيبة: "ما تم عرضه في الفيديو هو نتيجة مشرفة لإنجازات قام بها طاقم صغير جدا لكنه طاقم مهني ومؤمن برسالته ويعمل بجدية لتقديم الافضل لجمهوره".

وحول خدمات معوف اضافت عازم: "خدماتنا في معوف من استشارة مهنية، دورات ارشادية، مساعدة للحصول على تمويل، دعم للمبادرين وبرامج اخرى متعددة هي خدمات التي وضعتها وكالة المصالح الصغيرة والمتوسطة في وزارة الاقتصاد وبأسعار رمزية جدا لتكون اداة في يد كل صاحب مصلحة او مبادر كي تساعده ليتخطى أي عائق امامه وتمهد له الطريق الى النجاح".
وشدد البيان: "وشارك في المؤتمر الدكتور نايف خالدي مدير مركز الاعمال باقة الغربية والذي تم افتتاحه مؤخرا حيث يقدم المركز امكانية استئجار مكتب بتكلفة رمزية بالإضافة الى خدمات معوف. تخلل المؤتمر محاضرة للدكتور محمود خطيب، مدرب ومحاضر اقتصادي ومدير معهد نهضتنا للتفكير الاستراتيجي حيث قدم ادوات واليات لأصحاب المصالح حول كيفية المحافظة على الزبائن، تقديم الخدمة الأفضل والمحافظة على علاقة طيبة مع الزبون".

الشاب اوس منصور من الطيرة، عرض قصة نجاح مصلحته في مجال "الستارت اب " حيث استطاع عبر سنتين فقط ان يجمع مئات اصحاب المصالح في تطبيق "لوكيت" الذي انشأه برفقه شريكه شادي دعاس، أكد اوس انه جزء كبير من نجاحه كان بفضل المساعدة التي تلقاها من مستشاري معوف وشجع الحضور ان يستعينوا باهل الاختصاص للتقدم في مصالحهم. واختتم المؤتمر، المدرب اشرف قرطام مدير مركز قرطام لعلم النجاح بمحاضرة ابهرت الحضور بعنوان "ان تسبح بين اسماك القرش وتبقى حيًا" وفيها قدم مبادئ التعامل مع المنافسين والتعلم منهم ومن تجاربهم حيث أن النجاح الحقيقي هو نجاح للجميع وليس حكرا على جهة محددة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
246971.51
BTC
0.51
CNY