الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 08:02

بيكيه: إسبانيول يرغب في تكرار سيناريو 2007 ولا تهمنا نتائج المدريديين

كل العرب
نُشر: 02/05/16 13:38,  حُتلن: 16:33

بيكيه:

نعرف أن إسبانيول قادرٌ على إيلامنا وبالتأكيد سيرغب في تكرار سيناريو إهدار لقب الليجا علينا كما فعلها من قبل

شدد المدافع الإسباني الدولي جيرارد بيكيه على الخطورة التي يمكن لفريق إسبانيول أن يُشكلها على آمال فريقه برشلونة في التتويج بلقب الليجا هذا الموسم إذا ما فاز عليه أو تعادل معه مع فوز الملاحقين المباشرين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ضمن نفس الجولة الـ37 وقبل الأخيرة في الأسبوع المقبل.


جيرارد بيكيه

جديرٌ بالذكر أن الببغاوات تسببا في ذكرى حزينة عام 2007 للكتلان بإهداء اللقب للغريم التقليدي ريال مدريد، بعدما أحرز أسطورته راؤول تامودو هدف التعادل في نهاية المباراة ليحتفل افبن العاق لإقليم كتالونيا بإهداء اللقب للميرينجي على حساب البلوجرانا.

وقال مُدافع البارسا عقب الفوز بـ2-0 على حساب مضيفه ريال بيتيس مساء السبت: "لا يمكننا المراهنة على تعثر منافسينا المباشرين، لأننا سنحتاج في هذه الحالة لتعثرهم في المباراتين المقبلتين وليس في مباراةٍ واحدةٍ فقط. لذا، أعتقد أن الحل هو التركيز على أنفسنا والفوز بمباراتينا المقبلتين بغض النظر عن نتائج الآخرين.

وتابع: "نعرف أن إسبانيول قادرٌ على إيلامنا وبالتأكيد سيرغب في تكرار سيناريو إهدار لقب الليجا علينا كما فعلها من قبل، ولكننا مُعتادين على خوض مثل تلك المواجهات الحاسمة في نهاية الموسم، بالإضافة لوجود حافزٍ كبيرٍ لدينا بكونها المباراة الأخيرة على ملعبنا كامب نو مع أفضليتنا في صدارة المسابقة التي لا نرغب فقط بالفوز بها، بل أيضاً في تحقيق الثنائية (الدوري والكأس) المحلية".

مقالات متعلقة

Got