الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 21:02

كلوب: إشبيلية خصمًا صعبًا ولكنا سنبذل قصارى جهدنا للظفر بلقب اليوروبا ليج

كل العرب
نُشر: 16/05/16 14:18,  حُتلن: 20:28

يورجن كلوب:

هذه المباراة هي الثانية في الترتيب من حيث الأهمية في الوقت الحالي في أوروبا

سنفعل ما بوسعنا من أجل انتهاز هذه الفرصة.. الأمر صعب لأننا سنلعب أمام منافس بحجم إشبيلية ولكننا جاهزون تماما لهذه المواجهة

أكد المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب أن فريقه يستحق التواجد في نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم هذا الموسم، وأنه سيحاول انتهاز هذه الفرصة أمام منافس قوي مثل إشبيلية.


يورجن كلوب

وقال كلوب اليوم خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة وست بروميتش في ختام البريميير ليج: "هي مباراة نهائي أوروبي. ماذا يمكن أن يعطيها أهمية أكثر؟ أعلم أنه بعد أسبوع ونصف سيلعب نهائي دوري الأبطال، المباراة الأكثر أهمية قبل اليورو. هذه المباراة هي الثانية في الترتيب من حيث الأهمية في الوقت الحالي في أوروبا".

وتعادل ليفربول في ختام المسابقة في عقر دار وست بروميتش بهدف لمثله. وخاض المدرب الألماني هذه المباراة بمجموعة من اللاعبين الاحتياطيين وبتشكيلة مغايرة عن تلك التي خاضت مباراة تشيلسي يوم الأربعاء الماضي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

وأنهى الريدز المسابقة في المركز الثامن، وهو الأمر الذي لا يجعل أمامه أي خيار سوى الفوز بلقب اليوروبا ليج من أجل ضمان المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل.

وأشار كلوب في تصريحاته: "سنفعل ما بوسعنا من أجل انتهاز هذه الفرصة. نعلم أن الأمر صعب لأننا سنلعب أمام منافس بحجم إشبيلية. ولكننا جاهزون تماما لهذه المواجهة. وأضاف: "نستحق التواجد في النهائي، والفريقان بإمكانهما تحقيق اللقب، ولهذا سنحاول الفوز به".

وقال كلوب في ختام تصريحاته إلى أن قائد الفريق ولاعب الوسط، جوردان هندرسون، من الممكن أن يلحق بهذه المباراة "إنه في طور التعافي من الإصابة. لا أعلم إن كان سيكون جاهزا في الوقت المناسب، ولكن كونه معنا اليوم يعد أمرا إيجابيا. سنرى ماذا سيحدث لأنه لاعب هام للغاية".

مقالات متعلقة

Got