الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

ثانوية أم الفحم تحتفل بتخريج الفوج الـ43 بأجواء بهيجة

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 17/05/16 19:24,  حُتلن: 12:37

تضمن الحفل تكريم خريج المدرسة الدكتور محمود طميش بمناسبة نيله الدكتوراة في الصيدلة من الجامعة العبرية في القدس والخريج محمد كمال إغبارية بصفته خريجًا متفوقا في الفوج الأول في المسار الصناعي

وسط أجواء مميزة من البهجة العارمة، احتفلت المدرسة الثانوية الشاملة في أم الفحم، يوم الاحد، في منتجع الواحة في المدينة، بتخريج كوكبة جديدة من طلابها وطالباتها ضمن الفوج الـ43، وذلك تحت رعاية رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان، وبحضور حشد واسع من أولياء أمور وأهالي الطلبة المحتفى بهم وعددهم 343 طالبا وطالبة.


خلال حفل التخريج

واشتمل برنامج الاحتفال بإشراف الأستاذ الشيخ د. ضرغام صالح، الذي تولى عرافته كل من الطالبتين يقين محمود اغبارية وديانا شريف محاجنة، على كلمات ترحيب وتهنئة للخريجين والخريجات وأهاليهم بهذه المناسبة العطرة، وكلمة مدير المدرسة المربي أحمد رشيد، ورئيس البلدية الشيخ خالد حمدان، ورئيس لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الأستاذ محمود عارف محاجنة. بالإضافة إلى كلمات لرئيسة مجلس الطلاب في المدرسة رغد كيوان ومندوبة الخريجين والخريجات الطالبة هبة إغبارية.

وتضمن الحفل تكريم خريج المدرسة الدكتور محمود طميش بمناسبة نيله الدكتوراة في الصيدلة من الجامعة العبرية في القدس، والخريج محمد كمال إغبارية بصفته خريجًا متفوقا في الفوج الأول في المسار الصناعي، وذلك بمناسبة انهائه دراسته في إحدى الكليات الأكاديمية. كما إشتمل برنامج الإحتفال على قصيدة للأستاذ الشاعر أحمد هاني محاميد من إلقاء طالبته نور رائد، وانشودة الوداع للطالبة ريم محاميد، جنبا إلى جنب مع تقديم فقرات ترفيهية للزجال الشعبي فواز محاجنة.

هذا، واختتم الحفل بعرض فيلم قصير للطلبة الخريجين يتحدثون عن أحاسيسهم ومشاعرهم في لحظة تخرجهم وإنهائهم ثلاث سنوات من الدراسة والاجتهاد في "الشاملة"، وتعبيرهم عن شكرهم لمدرستهم ومعلميهم، قبل توزيع شهادات التخرج والهدايا الرمزية المقدمة من لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة، فيما اعرب مدير المدرسة الاستاذ احمد رشيد عن تقديره للأهالي الكرام وعلى ثقتهما الكبيرة في المدرسة، متمنياًّ النجاح والتميّز للخريجين الأعزّاء، وكذلك تقدم بجزيل شكره وبالغ تقديره للمتبرعين الكرام. 

مقالات متعلقة