الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 16:02

زيدان مهدد بالإقالة من ريال مدريد في حال فشل بالتتويج بدوري الأبطال وإيميري بديلاً

كل العرب
نُشر: 27/05/16 11:41,  حُتلن: 16:58

جاءت هذه التلميحات في حال أخفق المدرب الفرنسي بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وتكرار سناريو الموسم الماضي بخروج النادي بدون ألقاب للعام الثاني على التوالي

بدأت إدارة نادي ريـال مدريد الإسباني، بوضع اختيارات في حال فشل زين الدين زيدان بالفوز بدوري الأبطال، وهذه المرة سلط الضوء على أوناي إيمري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية الإسباني، تمهيدًا للتعاقد معه، لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل.


زيدان


وجاءت هذه التلميحات، في حال أخفق المدرب الفرنسي من أصول جزائرية بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وتكرار سناريو الموسم الماضي، بخروج النادي بدون ألقاب للعام الثاني على التوالي، وفقًا لما ذكرت شبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية.

ويستعد الريـال بقيادة زيدان لمواجهة أتلتيكو مدريد بقيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني غدًا السبت، على ملعب "سان سيرو"، في نهائي البطولة، ويواجه زيدان خطر الإقالة في حال فشله لقيادة الملكي لتحقيق لقب الأبطال.

الجدير ذكره أن زيدان تولى الإدارة الفنية للريـال في كانون الأول الماضي، خلفًا لرافاييل بينيتيز، الذي تمت إقالته لتراجع نتائجه مع الفريق. واستطاع النهوض بالفريق وتقليص الفارق مع برشلونة من 12 نقطة الى نقطة واحدة فقط منحته لقب وصافة الليجا الإسبانية.
 

مقالات متعلقة

Got