الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

الناصرة: مدرسة المطران تحتفل بتخريج الفوج الـ56 بأجواء رائعة

من : انور
نُشر: 04/06/16 20:20,  حُتلن: 13:43

تخلل الحفل كلمة من مديرة المدرسة الدكتورة مرتا سليمان، والعديد من المعلمين والمعلمات وادارة المدرسة

على أنغام الموسيقى وبأجواء مميزة، جرى مساء السبت في قاعة يفعات، تخريج طلاب الفوج الـ 56 من المدرسة الاكليريكية – المطران في مدينة الناصرة .



وبدت علامات الفرح الشديدة على وجوه الطلاب بعد انهائهم 12 سنة دراسية منتقلين الى بوابة المستقبل، ليواصلوا مشوارهم نحو التقدم والنجاح والازدهار. أزهار الفوج الـ 56 عبروا في يوم تخرجهم عن فرحتهم، التي امتزجت بقليل من الحزن لفراقهم زملاء الدراسة الذين عاشوا وإياهم أحلى الأيام. هذا، وقد حضر الاحتفال عدد كبير من الشخصيات الدينية والاجتماعية واهالي الطلاب، ومندوبين من بلدية الناصرة ومئات الاهالي .

وتخلل الحفل كلمة من مديرة المدرسة الدكتورة مرتا سليمان، والعديد من المعلمين والمعلمات وادارة المدرسة، حيث رحبت د.سليمان مديرة المدرسة بالحضور مشيدة الى المستوى العلمي ونتائج البجروت والبسيخومتري التي حققها الطلاب متمنية لهم دوام الصحة والنجاح، كما وقام بعض الخريجين بإلقاء كلمة ترحيبية للأهل وبعدها تقديم معزوفات موسيقية التي أضفت جوًا مميزًا مليئًا بالفرح. وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين بأجواء رائعة. 

وفي كلمة لهمام أبو أحمد نائب رئيس مسؤول ملف المعارف قال فيها: "الطلبة الأعزاء نتوجّه إليكم ونطلب منكم بأن تتعلّموا لتحصلوا على أعلى الشهادات، فنحن نعيش بظروف صعبة. نحن امّة أصبحت أرضها شهادتها وجيشها علمها فكم من أمّة رفعها العلم وكم من أمم وضعها الجهل. أتمنّى أن ترتقوا أعلى المراتب لكي نستطيع خدمة شعبنا وجتمعما بأمانة وإخلاص. ونناشدكم من هنا بأعلى صوتنا أنّه ما من طريق أمامنا سوى العلم والعمل موحدين لنحمي هويتنا العربية المتجذرة بالأرض والوطن، لنكن كلنا واحد شعبا ومؤسسات نصراويّة من أجل مستقبل أفضل وناصرة مفخرة للجميع، والسام عليكم ورحمة الله".

 

مقالات متعلقة