الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 14:02

أم الفحم: معرض الفنون لطلاب اطار تعليمي آخر في مدرستي ابن سينا والباطن

كل العرب
نُشر: 07/06/16 22:05,  حُتلن: 22:14

لاقى المعرضان أصداء رائعة خاصة بإستقبال صفوف المدرسة والمربين، أهالي الطلاب، طاقم المشروع القومي 360 موظفي البلدية وطاقم وطلاب مدرسة الأمل كمبادرة لسلسلة لقاءات مشتركة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية أم الفحم - قسم 360، جاء فيه: قام طلاب برنامج اطار تعليمي آخر، في مدرستي الباطن وابن سينا بالقيام بمعرض للفنون، حيث قاموا بتجسيد شخصيات قصة "أجمل الاطفال" بمادة الصلصال وعرضها في المدرسة. في قصة أجمل الاطفال يدخل الكاتب الدكتور احمد سليمان، عالم الطفولة، حيث يبدأ الطفل البحث عن تمايزه وهويته الشخصية من خلال اسئلة حول مزاياه الخارجية، فما هو الجواب؟ المرآة تعكس المزايا الداخلية والخارجية معا، وبذلك يدفع الدكتور احمد سليمان الطفل الى النظرة ثنائية الأبعاد في البحث عن التمايز والهوية والتقبل الذاتي وفي كل مرة ينظر الى المرآة يجد اجمل الأطفال.


خلال المعرض

وأضاف البيان: "قام على المعارض اغبارية حنين (مرشدة مختصة في الاضطرابات السلوكية والحسية)، هبة هنود (مرشدة فنون ودراما)، اسراء عرابي (مركزة برنامج اطار تعليمي اخر في مدرسة ابن سينا) ومريم أبو علو (مركزة برنامج اطار تعليمي آخر في مدرسة الباطن). وقد لاقى المعرضان أصداء رائعة خاصة بإستقبال صفوف المدرسة والمربين، أهالي الطلاب، طاقم المشروع القومي 360، موظفي البلدية وطاقم وطلاب مدرسة الأمل كمبادرة لسلسلة لقاءات مشتركة تمت السنة بين طلاب مدرسة الأمل وطلاب برنامج اطار تعليمي آخر في مدرسة الباطن".

وتابع البيان: "وقد أثنى أيمن شربجي مدير المشروع الوطني 360 في أم الفحم، وخالدية محاميد مديرة مدرسة الباطن ومحمد عيسى مدير مدرسة ابن سينا القائمين على المشروع وشكروا لهم مساعيهم وجهودهم التي بذلت من أجل إنجاح هذا المشروع وخروجه الى النور" بحسب البيان.

مقالات متعلقة