الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 12:01

غياب 5 لاعبين مهمين عن إيطاليا.. بوفون: علينا التحلي بالجنون للفوز على بلجيكا

كل العرب
نُشر: 13/06/16 15:33,  حُتلن: 19:59

الطليان يفتقدون إلى اندريا بيرلو الذي استبعد عن التشكيلة كحال زميله ماريو بالوتيلي وإصابة ماركيزيو وفيراتي ومونتوليفو

بوفون:

ما أريده هو عدم العودة إلى بلادنا وفي داخلنا شعور بالندم أو علامات إستفهام

على اللاعبين تقديم 100% من قوّتهم وأن يستمدوا القوة بل والجرأة باللعب بلمسة من جنون

ناشد جانلويجي بوفون لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، وقائد منتخب إيطاليا لكرة القدم وحارس شباكه، زملاءه في المنتخب، بالتحلي بروح الشجاعة، عند ملاقاة منتخب بلجيكا، في تمام الساعة 22:00 من مساء اليوم الإثنين، ضمن مباريات المجموعة الخامسة لكأس اوروبا 2016، التي تقام في فرنسا. وقال بوفون البالغ من العمر 38 عامًا، إن "على اللاعبين تقديم 100% من قوّتهم، وأن يستمدوا القوة بل والجرأة باللعب بلمسة من جنون، لتحقيق الفوز والحصول على اللقب".


جانلويجي بوفون في قميص منتخب بلاده خلال مونديال البرازيل

ولفت بوفون إلى ضرورة "السيطرة على مجريات المباراة منذ اللحظة الأولى، وأن يتمتع اللاعبون بالجرأة والشجاعة أمام بلجيكا، واعتبر أنه في بعض الأحيان أنت المطرقة وفي أحيان أخرى، السنديان". وقال: "ما أريده هو عدم العودة إلى بلادنا وفي داخلنا شعور بالندم، أو علامات إستفهام، بغض النظر عن المدة التي سنستمر بها في البطولة، كما سبق وحصل معنا في مونديال 2010 ومن بعدها مونديال البرازيل في العام 2014، وبالتالي سنقدم كل ما لدينا ونفعل كل ما يطالبنا به المدرب".

وفي الوقت الذي يفتقد فيها الطليان إلى اندريا بيرلو (37 عاما) الذي استبعد عن التشكيلة كحال زميله ماريو بالوتيلي الملقب بالمجنون، وإصابة كلاوديو ماركيزيو وماركو فيراتي ويكاردو مونتوليفو، فإن بوفون عازم على تحقيق الفوز مستدركًا بالقول: "في مثل سني هذا، ادرك بشكل أفضل ما يعنيه اللعب في بطولة كأس أوروبا".


من اليسار: بوفون وبالوتيلي 

مقالات متعلقة

Got