الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 06:02

تقارير: فاران يفكر جديًا في مغادرة الريال وشكوك حول إنضمامه لليونايتد

كل العرب
نُشر: 14/06/16 17:50,  حُتلن: 23:08

صحيفة:

فاران كان على ثقه بأنه سيكون اساسي في الموسم المُنقضي النادي بدأ بهذه الفكرة وحتى بينيتيز شرح لبيبي بأنه سيكون المدافع الثالث

"مدافع ريال مدريد الفرنسي رافاييل فاران يفكر بشكل جدي في الرحيل هذا الصيف، في ظل خروجه من التشكيلة الاساسية منذ قدوم زيدان، ومن جهة توصله بعروض مغرية"، هذا ما أكدت به اليوم الثلاثاء صحيفة "ماركا" المدريدية.


رافاييل فاران

كما ونوّهت الصحيفة أنّ فاران تمتلكه شكوك عديدة بشأن البقاء كمدافع ثالث في ريال مدريد خاصة مع اهتمام مانشستر يونايتد، الدولي الفرنسي لم يُنهي الموسم سعيدًا، فبعد أن كان المدافع الثالث للفريق تعرض لإصابة حرمته من اللعب في نهائي ميلان والمشاركة في اليورو.

علمًا أنّ زيدان ما زال يرى فاران لاعبًا مهمًا ويضع فيه ثقته الكاملة، كما اكد مرارًا وتكرارًا بأن مواطنه لديه مستقبل واعد مع ريال مدريد. ما لم يؤكده زيدان هو قدرة فاران على ضمان مكان اساسي الآن او لاحقاً، وهذا ما يجعل اللاعب متردداً بشأن مستقبله في البيرنابيو.

وإختتمت الصحيفة: "فاران كان على ثقه بأنه سيكون اساسي في الموسم المُنقضي، النادي بدأ بهذه الفكرة وحتى بينيتيز شرح لبيبي بأنه سيكون المدافع الثالث. تعثر مشروع بينيتيز، وفي وقتٍ لم يتوقع فيه احد حدوث تغييرات مع زيزو، اطل بيبي بعد بداية صعبة بسبب الإصابات متسللاً للتشكيلة الأساسية".

مقالات متعلقة

Got