الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 17:02

ميسّي والأرجنتين في مواجهة أمريكا المضيفة في نصف نهائي ناري في الكوبا

كل العرب
نُشر: 21/06/16 08:29,  حُتلن: 16:51

سيقاتل لاعبو الأرجنتين للفوز في اللقب الذي غاب عن منتخب بلادهم منذ سنة 1993

المنتخب الأمريكي يدخل البطولة بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق الهدف المنشود الذي سبق وأعلن عنه المدرب الألماني يورغن كلينسمان وهو بلوغ دور الأربعة

كلينسمان:

المباراة ستكون ممتعة واستعدينا لها بشكل جيد ولن نتهاون وسنقاتل بكل ما لدينا من قوة ولو أعطى كل لاعب 10% فقط من مجهوده سنفوز على الأرجنتين

ستكون الساعة الرابعة من فجر يوم الغد، حاسمة ومصيريه للاعبي التانغو وعلى رأسهم النجم الأرجنتيني الدولي، ليونيل ميسّي، هدّاف نادي برشلونة الإسباني، وذلك عند ملاقاة منتخب أمريكا في أولى مباريات نصف نهائي كوبا أمركيا التي ستقام على ملعب إن آر جي ستاديوم في هيوستن، فيما سيقاتل لاعبو الأرجنتين للفوز في اللقب الذي غاب عن منتخب بلادهم منذ سنة 1993.


من اليسار: ميسّي وإيريك لاميلا خلال الاحتفال بتسجيل هدف ضد فنزويلا 4-1 وبلوغها نص نهائي الكوبا

وصرّح ميسي قائلًا في تصريح لوسائل الإعلام إن "بلوغ النهائي في بطولتين، على التوالي، ومن بعدها خوض الدول قبل النهائي، ليس بالأمر السهل إطلاقًا". وكما يبدو فإن منتخب أمريكا المستضيف للبطولة، في مهمة شبه مستحيلة، على أمل بلوغ المباراة النهائية للبطولة للمرة الأولى في تاريخه، علمًا أن هذه المشاركة الرابعة للمنتخب في البطولة التي تضم منتخبات من أمريكا الجنوبية على أرضها.

ويشار إلى أن المنتخب الأمريكي يدخل البطولة بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق الهدف المنشود الذي سبق وأعلن عنه المدرب الألماني، يورغن كلينسمان، وهو بلوغ دور الأربعة، والذي حققه اللاعبون بالفوز على الإكوادور بهدفين لهدف في ربع نهائي البطولة".

ولم يبدِ مدرب أمريكا أية علامات أو مظاهر قلق بل أشار إلى أن للاعبيه نية في الاقتتال وعدم الخوف من تلامذة المدرب تاتا مارتينو، مع التأكيد على نية المنتخب في حصد اللقب. وصرّح بالقول: "مستعدون للقتال بحماسة، دون خوف، المباراة ستكون ممتعة واستعدينا لها بشكل جيد ولن نتهاون وسنقاتل بكل ما لدينا من قوة، ولو أعطى كل لاعب 10% فقط من مجهوده، سنفوز على الأرجنتين".

وتعتبر المباراة ثالث نهائي يخوضه التانغو في غضون عامين، حيث وصل إلى نهائي مونديال البرازيل في العام 2014 أمام الكاكينات الألمانية، فخسر المباراة كما حصل أمام تشيلي في نهائي كوبا أمريكا 2015.


المدرب الألماني يورغن كلينسمان

مقالات متعلقة

Got