الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 18:01

سواريز: كلوب سيعيد ليفربول الى أمجاده وسيتأهل الى دوري الأبطال

كل العرب
نُشر: 05/08/16 09:18,  حُتلن: 20:21

سواريز:

في الأشهر القليلة الماضية مع كلوب لاحظ الجميع الأداء الجيد حقًا من الريدز، كانت لديهم حتى الفرصة للفوز بالدوري الأوروبي وفي البريمر ليج

أعرب مهاجم برشلونة الحالي ونجم ليفربول السابق لويس سواريز عن تفاءله بخصوص مستقبل ناديه السابق تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب. فالمهاجم الأوروجوياني واثق من أن المدير الفني السابق لبوروسيا دورتموند يمكن أن يُعيد ليفربول مرة أخرى للمشاركة بدوري أبطال أوروبا.


سواريز

كان آخر ظهور لليفربول في المنافسة الأوروبية الأغلى في موسم 2014-2015 ومن ثم فشلوا في التأهل لدور الستة عشر في مجموعة ضمت ريال مدريد، بازل ولودوجوريتس، وبعد احتلالهم المركز الثامن في الموسم الماضي فإن الريدز لن يشاركوا بأي مسابقة أوروبية.

وصرح سواريز لموقع النادي الرسمي: "في الأشهر القليلة الماضية مع كلوب لاحظ الجميع الأداء الجيد حقًا من الريدز، كانت لديهم حتى الفرصة للفوز بالدوري الأوروبي وفي البريمر ليج لعبوا بصورة جيدة، الآن أمامهم الموسم الجديد مع مدرب أثق في قدرته على إعادتهم للمراكز الأربعة الأولى".

وعن مواجهه لليفربول يوم السبت في ويمبلي، قال: "ستكون لحظة جميلة للأنصار، لديّ بعض الأصدقاء هنا، ستكون لحظة جيدة حقًا أن أعود للعب ضد ليفربول".

واختتم هداف برشلونة: "الجميع يعرف أن هذا النادي مهم جدًا في حياتي ومسيرتي وعائلتي كذلك، ولد طفلي الثاني هناك وأمضيت لحظات جميلة".

مقالات متعلقة

Got ليفربول