الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 14:01

زوجة السجين الهارب تناشده العودة

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 01/08/08 18:59

* دينا هيب زوجة السجين الهارب: شاهدنا كيف جروا زوجي ارضا وهددوه بالعصا

* الهيب مستعد لتسليم نفسه لكنه يريد ضمانات لعدم استمرار عمليات الاهانة التي تعرض لها

* الشرطة ورغم محاولاتها العديدة على المستويين الاستخباري والميداني فشلت في إلقاء القبض على الهيب



تواصل الشرطة بحثها الجدي عن السجين الهارب هاني هيب من قرية طوبا الزنغرية والذي نجح بالفرار من سجن حرمون قبل نحو أسبوع . هذا، ولم تنجح الشرطة رغم محاولاتها العديدة على المستويين الاستخباري والميداني في إلقاء القبض على الهيب بالرغم من كل المحاولات.



دينا هيب: يجرون هاني ارضا ويعذبونه
وقالت زوجة السجين الهارب دينا هيب في حديث خاص لها مع مراسل موقع العرب: "زوجي هاني عانى الكثير داخل السجن خاصة من قبل السجانين في سجن حرمون حيث عاملوه بقسوة وعدم احترام اذ تعرض للضرب والاهانة وانا كنت شاهدة على ذلك اذ كان في بعض الاحيان على مرأى مني ومن أولادي خلال زيارتي الأخيرة له قبل هروبه بحيث قام  عدد من السجانين بجر هاني على الأرض وتهديده بالعصي وبالحبس المنزلي، ناهيك عن عدم سماحهم له بادخال أيه أغراض دون آي سبب.
وتتابع الزوجة حديثها قائلة: "ان هروب هاني من السجن جاء بسبب الضغط النفسي الكبير الذي تواجد به وأنا متأكدة ان أي إنسان آخر لا يستطيع ان يتحمل ما تحمله هاني داخل السجن، وبالرغم من كل ذلك ففي اتصاله معنا عبر الهاتف الخليوي قال انه على استعداد لتسليم نفسه لكنه يريد  ضمانات لعدم استمرار عمليات الاهانة التي تعرض لها.


السجين الهارب هاني هيب

الزوجة تناشد زوجها عبر موقع العرب لتسليم نفسه
وعبر موقع العرب توجهت دينا هيب لزوجها هاني هيب مناشدة اياه بتسليم نفسه في أسرع وقت لمصلحته أولا ولمصلحة أولاده وافراد عائلته مشيرة الى انها تجهل مكان مكوثه خاصة وان اخباره انقطعت عنها".
وقد علمنا ان هاني قام بالاتصال بالمحامي ادم جورنو الذي كان موكله في قضية سابقة واعلمه بما حدث. و قام المحامي جورنو بإرسال رسالة لمصلحة السجون ولقائد سجن حرمون ولمفتش الشرطة وقائد الشمال في الشرطة طالبهم بها بان يتلقى هاني معاملة حسنة وإجراء تحقيق داخلي في قضية معاملته وانه اذا تم اصلاح الحال فسوف يسلم موكله نفسه حالا .

المحامي جورنو: كل يوم يمر لا يصب في مصلحة الهيب
وأضاف المحامي جورنو في رسالته : "نحن لا نعلم أين هاني الان ولا نعرف كيفية الاتصال به أو كيف نصل اليه حتى، فهو يقوم بالاتصال بنا من هاتف غير معروف المصدر. وانا بدوري كمحامٍ اناشده بتسليم نفسه في أسرع  وقت ممكن لان كل يوم يمر لا يصب في مصلحته". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
244229.53
BTC
0.53
CNY