الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 10:02

فشل صفقة انضمام اللاعب موطي أوحايون الى هـ.كفركنا

حجاج رحّال -
نُشر: 10/08/16 12:23,  حُتلن: 15:47

جاء ذلك بسبب رفض وكيل أعماله دودو دهان أن يتفق اللاعب مع فريق بدون اذنه، حيث يتواجد دهان في أسكتلندا، ومن المقرر أن يعود الى البلاد يوم غد الخميس

فشلت صفقة انضمام اللاعب صاحب النزعات الهجومية موطي أوحايون، ابن بيسان، الى صفوف فريق هبوعيل كفركنا، المتنافس في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية، رغم مشاركته في تدريب أمس الأربعاء واتفاقه على بنود عقده. وجاء ذلك بسبب رفض وكيل أعماله دودو دهان أن يتفق اللاعب مع فريق بدون اذنه، حيث يتواجد دهان في أسكتلندا، ومن المقرر أن يعود الى البلاد يوم غد الخميس.


أوحايون وعمر أمارة من إدارة الفريق الكناوي

وأكد دهان لأوحايون على أنه كان عليه استشارته قبل الاتفاق مع أحد، كما أنه مع عودته ينوي اشراكه مع فريق من الدرجة الممتازة. ويترقب المدرب الديلاوي فايد حسون ما سيسفر عنه ذلك، لرغبته الشديدة بضم أوحايون، حيث يأتي اهتمامه به منذ مباريات الموسم الماضي، حيث تلقى وعدا من أوحايون أنه في حالة عدم اتفاقه مع فريق من الدرجة الممتازة، فانه سيلعب فقط في كفر كنا.

وأكد أوحايون على أنه ينضم الى فريق ممتاز في جميع الجوانب، وأنه مهتم بمساعدته في تحقيق أهدافه بتعزيز موقعه بين فرق القمة.
وكان موطي أوحايون (24 عاما) قد لعب الموسم الفائت مع فريق هبوعيل مجدال هعيمق، لكنه أمضى باقي مشواره الكروي مع فريقه الأم هبوعيل بيسان.
 

مقالات متعلقة