الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 12:02

ريال مدريد يكتسح أوساسونا وينفرد بصدارة الدوري الاسباني

كل العرب
نُشر: 10/09/16 19:11,  حُتلن: 23:04

كريستيانو رونالدو افتتح باب التسجيل بعد مرور أقل من 6 دقائق على انطلاق اللقاء مستغلاً تمريرة زميله الويلزي جاريث بيل، قبل أن يضيف زميله دانيلو الهدف الثاني في الدقيقة 40 بتسديدة من حافة منطقة الجزاء

 اكتسح ريال مدريد ضيفه أوساسونا بخمسة أهداف مقابل هدفين على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو في اطار الجولة الثالثة من الدوري الإسباني. وقدّم ريال مدريد أداءاً هجومياً مميزاً خلال اللقاء، وبدا أنه عاقد العزم على تحقيق انتصار عريض على حساب ضيفه، فيما بدا أوساسونا بلا حول ولا قوة خصوصاً في الشوط الثاني.

 

كريستيانو رونالدو افتتح باب التسجيل بعد مرور أقل من 6 دقائق على انطلاق اللقاء مستغلاً تمريرة زميله الويلزي جاريث بيل، قبل أن يضيف زميله دانيلو الهدف الثاني في الدقيقة 40 بتسديدة من حافة منطقة الجزاء.
لم يتوقف ريال مدريد عند هذا الحد في الشوط الأول، حيث أضاف سيرجيو راموس الهدف الثالث بضربة رأسية اثر ركلة ركنية في الدقيقة 45.
استمر ريال مدريد في ضغطه على مرمى المنافس في الشوط الثاني حتى تمكن كيبلير بيبي من إضافة الهدف الرابع في الدقيقة 55، ليكون هو المدافع الثالث من ضمن صفوف الريال الذي يسجل الأهداف في مباراة اليوم.

لم يهدأ ريال مدريد حيث أضاف لوكا مودريتش الهدف الرابع بالدقيقة 61، فيما قلص أوريول رييرا الفارق لصالح الضيوف بعد ذلك بثلاث دقائق مسجلاً هدف من ضربة رأسية.انخفض مستوى ريال مدريد بعد التقدم المريح مما منح أوساسونا الفرصة لتشكيل خطورة على مرمى كيكو كاسيا، الضيف سجل هدف صحيح ألغاه الحكم بطريقة غريبة من أجل منحهم ركلة جزاء أهدرها المهاجم توريس وسط تألق كاسيا.لم يتوقف عطاء الضيوف في ظل تراجع أداء الريال حيث سجل ديفيد جارسيا الهدف الثاني بضربة رأسية في الدقيقة 78، لينتهي اللقاء بهذه النتيجة.رفع ريال مدريد بذلك رصيده إلى النقطة التاسعة لينفرد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني مؤقتاً. 

مقالات متعلقة

Got