الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 22:01

تصفيات كأس العالم 2018: منتخب إيطاليا في مواجهة ناريّة أمام المتادور الإسباني

كل العرب
نُشر: 05/10/16 10:05,  حُتلن: 18:50

يخوض المنتخبان المباراة بمعنويات عالية بعد البداية الجيدة لكل منهما في التصفيات بالفوز في الجولة الأولى الشهر الماضي لكنهما يدركان أن مباراة الغد تختلف تماما عن ضربة البداية التي كانت أسهل كثيرًا

يلتقي، مساء غد الخميس عند الساعة 21:45، منتخبي إيطاليا وإسبانيا في قمة ناريّة، بحيث تستحوذ هذه المباراة على معظم الاهتمام والأضواء من بين جميع المباريات التي تشهدها الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم - مونديال 2018.



لاعبو منتخب إيطاليا

هذا، وستشهد هذه الجولة من التصفيات 27 مباراة مقسمة على الأيام الثلاثة المقبلة بواقع تسع مباريات كل يوم، وتحظى المواجهة النارية والقمة المبكرة بين المنتخبين الإيطالي (الآزوري) والإسباني (الماتادور) بمعظم الاهتمام والتركيز الجماهيري والإعلامي حيث تبدو المباراة كمواجهة مبكرة على قمة المجموعة السابعة. ويخوض المنتخبان المباراة بمعنويات عالية بعد البداية الجيدة لكل منهما في التصفيات بالفوز في الجولة الأولى الشهر الماضي لكنهما يدركان أن مباراة الغد تختلف تماما عن ضربة البداية التي كانت أسهل كثيرًا.

هذا، وإرتفعت معنويات الماتادور بعد البداية القوية له في التصفيات تحت قيادة مديره الفني الجديد جولين لوبيتيجي الذي قاد منتخب بلاده للفوز الكاسح 8-0 على ليشتنشتاين في الجولة الأولى من التصفيات كما قاد الفريق قبلها للفوز وديا على نظيره البلجيكي.

وفي هذا السياق، قال كوكي لاعب وسط أتلتيكو مدريد والمنتخب الإسباني: "بدأ هذا المشروع بشكل جيد. والآن، الأمر يتوقف علينا في مواصلة السير بالطريق الصحيح، وأحد أحلامي هو الفوز بشيء مع المنتخب الإسباني، ويمكن أن يحدث هذا في ظل الإمكانيات العالية لمجموعة اللاعبين الذين ينشطون في صفوف الفريق حاليا".


لاعبو منتخب إسبانيا

مقالات متعلقة