الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 16:01

جولة وفعاليات مدرسية لطلاب الاعدادية أورط مقيبلة

كل العرب
نُشر: 07/10/16 12:27,  حُتلن: 13:41

هدفت الجولة الى تعزيز التكتل الطلابي داخل المدرسة بشكل عام وداخل الصفوف بشكل خاص، والتقرب بين المعلمين وطلابهم

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الاعدادية أورط - مقيبلة، جاء فيه:"قامت المدرسة الاعدادية أورط مقيبلة، يوم الخميس الموافق 06.10.16، بجولة مدرسية في احضان الطبيعة في منطقة الجلبوع،  حيث جاب الطلاب بين أحضان الطبيعة الخلابة والتي تتميز بجوها الرائع وطبيعتها الساحرة. وقد تخللت الجولة العديد من الفعاليات المنهجية واللامنهجية، كالتعرف على بعض انواع الاشجار والنباتات والازهار والحشرات والزواحف الخاصة بهذه الفترة من السنة، والمنطقة الجغرافية وتضاريسها والبلدان وعيون الماء في المنطقة".


صور من الجولة

وتابع البيان:"هذا، ورافق الجولة العديد من النشاطات والفعاليات في المحطات الرياضية في منتزه عين حارود، بأشراف وتنظيم معلمي الرياضة الاستاذ اسحاق ساحوري والمعلمة رهام عبد الرازق والطلاب المنظمين، وقد هدفت الجولة الى تعزيز التكتل الطلابي داخل المدرسة بشكل عام وداخل الصفوف بشكل خاص، والتقرب بين المعلمين وطلابهم وذلك من منطلق أنّ العلاقات الانسانية والنظام والاحترام المتبادل اساس كل نجاح. وقد عبّر الطلاب عن فرحهم الشديد خلال الجولة وعن مدى حبهم لمعلميهم ولمدرستهم".

واختتم البيان:"مديرة المدرسة د. تأييد الجمال، أعربت عن سعادتها لنجاح الجولة المدرسية مقدمة الشكر والتقدير لكل المربيين والمعلمين الذين ساهموا في الاعداد والاشراف على الفعالية، ولكل من ساهم في انجاح هذه الفعالية. كما وهنأت الطلاب على مشاركتهم الفعالة، مشيرة الى أنّ "مثل هذه الفعاليات انما تساهم في تطوير وصقل شخصية الطالب. وادعو المولى عز وجل ان يوفقنا دائماً والى المزيد من النشاطات والفعاليات التي تعود على طلابنا بالفائدة"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة