الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 26 / يونيو 07:01

صوت اسرائيل يغطي الاولمبيادة

العرب
نُشر: 07/08/08 14:07

يقوم كل من صوت اسرائيل باللغه العربيه والتلفزيون الاسرائيلي باللغه العربيه بتغطيه مكثفه ودقيقه لوقائع واحداث دورة الالعاب الاولمبيه المنعقده في بكين. اذ سيتم نقل وقائع مراسم افتتاح  الدوره اليوم الجمعه 08.08.08, الساعه الثالثه بعد الظهر ببث مباشر من موقع الحدث في التلفزيون الاسرائيلي وكذلك  يتم تخصيص برنامج " الوان " المذاع ضمن برامج صوت اسرائيل باللغه العربيه للاذاعي محمد شيخ خليل لرصد مراسم الافتتاح لهذه الدوره الاولمبيه. وتستمر تغطية الدوره لتشمل اخبار الرياضين الاسرائيلين المشاركين . الي جانب الاهتمام الخاص بالرياضين الذين يمثلون الدول العربيه وبخاصة في سباقات العدو والعاب القوى ورفع الاثقال , والمصارعه , الى جانب انجازات الفائزين بالميداليات والارقام القياسيه التي ستسجل في هذه الدوره في شتى المجالات والفروع الرياضيه.

وتأتي هذه التغطيه من خلال زاويه خاصه في برنامج " اجنده " والمذاع يومياً من الاحد حتي الخميس بعد اخبار العاشره والنصف وفي كل من البرامج الاخباريه  " هذا الصباح , واحداث الظهيره , واحداث المساء . وتتضمن تقارير ومقابلات واستظافة محلليين ومختصين في شتى الفروع الرياضيه وستولى مهمه هذه التغطية الخاصه عبر اثير اذاعة صوت اسرائيل طاقم من المراسلين الرياضين محمد شيخ خليل , وقيصر كبها , واحمد الطوري , ويوسف شداد , وفهيم ابو ركن , وسليم منير.


الاعلامي ياسر عطيلة مدير البرامج في راديو صوت اسرائيل

وفي التلفزيون الاسرائيلي باللغه العربيه من خلال برنامج خاص يبث يومياً الساعه الخامسه والنصف على قناة 33 .وسيواكب العاب هذه الدوره الاولمبيه طاقم خاص مؤلف من جودت عوده , موفدنا الى بكين وشموئيل بوندا , ووهبه حسون , وباسل زريق .
 من جهه اخرى تحتل هذه الدوره مساحه وتغطيه شامله عبر موقع صوت اسرائيل والتلفزيون الاسرائيلي على الانترنت وعنوانه  ARABIL.CO.I.
 وتندرج هذه الخطوه في اطار الخطوات التي تتخذها ادارة صوت اسرائيل والتلفزيون الاسرائيلي والقائمين على الرياضه في الراديو والتلفزيون لتلبية احتياجات ورغبات المستمعين والمشاهدين وتأتي استمرارا للاهتمام الذين يظهره الشارع الرياضي في الوسط العربي بالرياضه كما حدث في العاب يورو 2008 . كما وسيتم بث وقائع اختتام دورة الالعاب الاولمبيه عبر التلفزيون ومن موقع الحدث ببث مباشر يوم الاحد 24.08.08 كما وسيخصص برنامج " استوديو الامل " المذاع ضمن برنامج صوت اسرائيل في نفس اليوم لالقاء نظره اجماليه وتحليليه على وقائع واحداث هذه الدوره الاولمبيه.

مقالات متعلقة