الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 15:02

غياب صفوان الحلو عن تشكيلة الاخاء ضد رمات هشارون والدخول مجانا

حجاج رحال -
نُشر: 28/11/16 07:24,  حُتلن: 09:59

أعلنت ادارة الاخاء عن الدخول مجانا اليها، حيث تشجعت من قدوم 1500 متفرج الى المباراة الماضية أمام شباب اللد بعدما أعلنت حينها أن الدخول مجانا، فقررت تكرار تنفيذ الفكرة للمرة الثانية على التوالي

يغيب اللاعب صفوان الحلو عن تشكيلة فريق مكابي الاخاء الناصرة في مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل رمات هشارون، وذلك بسبب تجميعه خمس بطاقات صفراوات. أما وميله المهاجم محمد خطيب فيعود الى كادر اللاعبين، وذلك بعد تعافيه من الاصابة. وتندرج هذه المباراة، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة، في اطار مباريات الأسبوع الثاني عشر في دوري الدرجة الممتازة.

 وأعلنت ادارة الاخاء عن الدخول مجانا اليها، حيث تشجعت من قدوم 1500 متفرج الى المباراة الماضية أمام شباب اللد بعدما أعلنت حينها أن الدخول مجانا، فقررت تكرار تنفيذ الفكرة للمرة الثانية على التوالي. ويدخلها الفريق النصراوي بعد جمعه سبع نقاط خلال ثلاث مباريات في عهد المدرب أدهم هادية، حيث حقق تعادلا خارجيا في مباراته الماضية أمام فريق بيتار تل أبيب – الرملة بهدفين لكل منهما، فسجل له عبيدة أبو ربيع وجال سبير. أما الفريق المنافس، مع مدربه الجديد دودو أفراهام، فخسر مباراته الماضية أمام فريق مكابي نتانيا بهدفين نظيفين.

مقالات متعلقة