الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 10:01

إعادة إنتخاب محمد لطفي رئيسا للجنة الآباء المحلية في أم الفحم

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 29/01/17 12:18,  حُتلن: 14:26

قد تم خلال الجلسة تزكية المحامي محمد لطفي وإعادة الثقة به وإنتخابه للاستمرار برئاسة اللجنة بعد عامين حافلين بالمشاريع والنشاطات والفعاليات الجمّة خلال هذه الفترة

التأمت عصر يوم أمس السبت، لجنة أولياء أمور الطلاب المحلية في أم الفحم، بعد إكتمال الإنتخابات لأعضاء ورؤساء اللجان المدرسية في مدارس ام الفحم للعام للدراسي الحالي، حيث حضر الجلسة رؤساء اللجان في مدارس المدينة بمراحلها المختلفة، الإبتدائية والإعدادية والثانوية والتعليم الخاص.


خلال الجلسة

وتم خلال الجلسة التي إفتتحها رئيس اللجنة المحامي محمد لطفي مناقشة الأمور الإدارية والتنظيمية في اللجنة، مؤكداً على ضرورة إستمرار اللجنة لدورها الفاعل والناشط في مدارس ام الفحم، وأن اللجنة المحلية تحمل رسالة وهدفاً، كما أن اللجنة حققت نقلة نوعية خلال السنتين الاخيرتين، وأن عمل رئيس اللجنة هو عمل مضنٍ وشاق ومتعب، ويحتاج إلى جهود كبيرة ومسؤولية عظيمة، كما يحتاج إلى تكاتف الجهود بين كافة الأعضاء وأن للجنة دوراً مسانداً وداعماً لعمل المدارس.

وقد تم خلال الجلسة تزكية المحامي محمد لطفي وإعادة الثقة به وإنتخابه للاستمرار برئاسة اللجنة بعد عامين حافلين بالمشاريع والنشاطات والفعاليات الجمّة خلال هذه الفترة.

كما وتم إنتخاب نواب لرئيس اللجنة، بعد إقتراح قدمه المحامي محمد لطفي بهدف توزيع المهام وتقسيم الوظائف، حيث تم إنتخاب السيد سمير حلو نائبا لرئيس اللجنة في المدارس الثانوية. وإنتخاب السيد جعفر محاميد نائبًا لرئيس اللجنة في المدارس الإعدادية. وإنتخاب د.حسني سعادة نائبًا للرئيس في المدارس الإبتدائية. وإنتخاب الأخوات حنين جبارين وهنادي إغبارية نائبتين للرئيس في مدارس التعليم الخاص وصفوف البساتين والروضات. وتم كذلك إنتخاب السيد عبدالمنعم فؤاد للإستمرار بعمله كسكرتير للجنة، ومركزًا إعلاميًا للها مع السيد فادي مصطفى.

هذا وشكر المحامي محمد لطفي أعضاء اللجنة على هذه الثقة وحث الأعضاء على ضرورة العمل وأن كل رئيس لجنة مدرسية يستطيع عمل الكثير بمشاركة لجنته.

مقالات متعلقة