الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 04:02

جوارديولا: علينا احتلال المراكز الأولى في الدوري الإنجليزي

كل العرب
نُشر: 02/04/17 14:09,  حُتلن: 19:48

بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي:

التأهل لدوري أبطال أوروبا مثل تحقيق بطولة، ولا أقول إني أفضل ذلك على بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

اعتبر بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أنّ "احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي أمر مهم"، مشيرًا إلى أنّ البريميرليج تعد بطولة خاصة"، على حدّ تعبيره.


 بيب جوارديولا

يذكر أنّ أرسنال سيستضيف مانشستر سيتي مساء اليوم، في ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ30 من البريميرليج. ويحتل مانشستر سيتي المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 57 نقطة، بينما يحتل أرسنال المركز السادس برصيد 50 نقطة.

وجاء في تصريحات الاسباني التي نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، اليوم الأحد، أنّ:"التأهل لدوري أبطال أوروبا مثل تحقيق بطولة، ولا أقول إني أفضل ذلك على بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، لكن الأمر أشبه بحصد لقب، حيث يوجد العديد من الفرق القوية".

وقال جوارديولا "سنحاول أن نتأهل، لكن كل الفرق الـ6 في المقدمة ترغب في ذلك، ولكن يوجد فريقين لن يتأهلا، حتى إيفرتون قادر على التأهل". وعن الصفقات التي يريد جلبها للفريق، أجاب "أعتقد أنه إذا كنت قادرا على جذب اللاعبين، فإن الأمر لا يتوقف فقط على الرواتب، بل يتعلق بالفريق الذي يريدون اللعب له، لا يمكنني الإجابة في هذه اللحظة، ربما الصيف المقبل، إذا لم نتأهل لدوري الأبطال، يمكنكم توجيه نفس السؤال"، كما قال.

مقالات متعلقة

Got الإنجليزي