الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 06:02

الناصرة: صب السقف الثالث للثانوية البلدية على اسم د. خالد سليمان في حي الجليل

كل العرب
نُشر: 03/04/17 12:57,  حُتلن: 13:52

جاء في البيان:

وعد علي سلام، رئيس بلدية الناصرة، بأن يتم افتتاح المدرسة مع بداية العام الدراسي القادم أي في شهر 09.2017 والتي ستستقبل الطلاب من حي الجليل وجميع الأحياء المجاورة

عمّمت بلدية الناصرة بيانًا، جاء فيه:"بدأ عمال البناء، صباح يوم الاثنين 03.04.2017، بصب السقف الثالث للمدرسة الثانوية البلدية (المرحلة الأولى) على اسم د. خالد سليمان في حي الجليل في الناصرة، والتي تتكون من 3 طوابق الطابق الاول منها صفوف ثانوية والطابق الثاني غرف للمعلمين ومكتبة ضخمة تجمع فيها كل الكتب التي يحتاجها الطلاب اما الطابق الثاني فهو ايضاً صفوف واسعة تطل على منظر خلاب وجميل".


خلال اعمال البناء

واضاف البيان:"تبنى المدرسة على مساحة ضخمة والتي سيقام بجانبها ايضا قاعة رياضية ضخمة ستخدم اهالي الحي في المجالات التعليمية والثقافية والرياضية. هذا، وقد وعد علي سلام، رئيس بلدية الناصرة، بأن " يتم افتتاح المدرسة مع بداية العام الدراسي القادم أي في شهر 09.2017 والتي ستستقبل الطلاب من حي الجليل وجميع الأحياء المجاورة. اما السيد علي سلام فلا يزال عند اقواله والعمل قيد التنفيذ وبجدارة وبجودة عالي، حيث يحرص رئيس البلدية على متابعة المشروع يومياً حتى يتم فعلاً افتتاحها في السنة الدراسية المقبلة لتزدهر بطلابها وطالباتها من كافة أحياء المدينة"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة