الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 18:02

هل ينجح ريال مدريد في ما تبقى من الموسم بدون كارفاخال؟

كل العرب
نُشر: 04/05/17 13:42,  حُتلن: 22:24

كان المدافع الإسباني قد تعرض للإصابة ضد أتلتيكو مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تم تعويضه بناتشو مع بداية الشوط الثاني للقاء

"هل ينجح ريال مدريد في النجاة بدون كارفاخال؟" تساؤل طرحته صحيفة "ماركا" الإسبانية، بعد إعلان نادي ريال مدريد  أن مدافعه مصاب وسيغيب لفترة عن الملاعب.


داني كارفخال

وكان المدافع الإسباني قد تعرض للإصابة ضد أتلتيكو مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تم تعويضه بناتشو مع بداية الشوط الثاني للقاء. وحسب الصحيفة الإسبانية فإن اللاعب سيحتاج إلى 4 أسابيع للتعافي، وسيغيب عن ما تبقى من مباريات في الليجا، ومشاركته في نهائي كارديف بعد شهر من الآن محل شك.

ووفقا لإحصائيات نشرتها الصحيفة المقربة من النادي الملكي، فإن الفريق لا يعاني من غياب كارفاخال في الدوري الإسباني، حيث فاز زيدان ولاعبيه في 12 مباراة شهدت غياب اللاعب.

ولكن، ربما يختلف الوضع في دوري أبطال أوروبا عن الدوري الإسباني، الذي مازال الصراع فيه مشتعلاً أيضا. حيث  طرحت الصحيفة بديلين لتعويض غياب كارفاخال عن المرينجي، الأول هو الاعتماد على الظهير الأيمن الاحتياطي دانيلو، على الرغم من حالة عدم الرضا التي تنتاب الجماهير بشأنه، أما الخيار الثاني، فهو الدفع بقلب الدفاع ناتشو كظهير أيمن، مع إشراك رافاييل فاران بجانب سيرجيو راموس.

مقالات متعلقة

Got