الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 20:01

علاقة رجل الحمل مع المرأة الثور: مليئة بالحب والشغف ولكنها تحتاج إلى توازن

كل العرب
نُشر: 26/09/17 15:07,  حُتلن: 08:15

تعطي امرأة الثور لرجل الحمل شعورا بالاستقرار والثبات كما أن قدرة تحملها وصبرها الذي لا ينتهي هو المزيج الأمثل لرجل الحمل في الأوقات العصيبة

العلاقة التي تجمع رجل برج الحمل مع امرأة برج الثور تمتاز بكونها مليئة بالحب والشغف، ولكنها تحتاج دائما إلى عمل توازن بينهما. فرجل الحمل سريع في خطواته ومتجدد باستمرار ولكن امرأة الثور تحتاج التأني والتريث قبل كل خطوة جادة في حياتها. عند الوقوع في الحب يصبح رجل برج الحمل شديد التعلق بحبيبته وقد يتحول هذا التعلق إلى غيرة شديدة إن لم يجد المعاملة من امرأة برج الثور مماثلة.


صورة توضيحية

لا يجب أن تقلقا كثيرا من هذا الأمر فامرأة برج الثور تعرف كيف تطمئن شريك حياتها بأنها مخلصة له ولكن في الوقت الخاص بها. هي تحتاج وقت أكبر للشعور بالتوافق بينها وبين الطرف الآخر وهو الأمر الذي يجب أن يراعيه رجل الحمل في تسرعه.

من ناحية أخرى، تعطي امرأة الثور لرجل الحمل شعورا بالاستقرار والثبات كما أن قدرة تحملها وصبرها الذي لا ينتهي هو المزيج الأمثل لرجل الحمل في الأوقات العصيبة. كما أن بالنسبة لامرأة الثور، رجل الحمل هو الأمثل لها في تقدير مواهبها، احترام حياتها العملية وأيضا إشعارها بالحب والحنان اللذان تبحثان عنهما. 

مقالات متعلقة