الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 14:01

ميسي يمنع برشلونة من التعاقد مع أنطوان جريزمان

كل العرب
نُشر: 11/10/17 05:14,  حُتلن: 17:10

وحاول برشلونة التعاقد مع مهاجم أتلتيكو مدريد في وقت سابق من هذا الصيف ، لكن عقوبات الفيفا المفروضة على فريق العاصمة الإسبانية أجهضت جميع محاولات البرسا

 ارتفعت أسهم المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان بين جماهير نادي برشلونة في الأيام الماضية بشأن إمكانية انضمامه إلى صفوف النادي الكتلوني في الانتقالات الصيفية القادمة.

وحاول برشلونة التعاقد مع مهاجم أتلتيكو مدريد في وقت سابق من هذا الصيف ، لكن عقوبات الفيفا المفروضة على فريق العاصمة الإسبانية أجهضت جميع محاولات البرسا.وكشفت صحيفة “جول” الإسبانية أن هناك شكوكاً من بعض المسؤولين في إدارة برشلونة من قدرة الفرنسي عثمان ديمبيلي على التأقلم مع أجواء بطولة الدوري الإسباني.

وأشارت هذه المصادر أن ميسي قرر الوقوف أمام محاولات النادي الكتلوني للتعاقد مع أنطوان جريزمان خلال الشهور القادمة بسبب اعتبارات مهمة ، بما في ذلك وحدة الفريق.ومع ذلك ، فإن مسألة عدم نجاح عثمان ديمبيلي ليست السبب الوحيد الذي دفع ميسي للضغط على برشلونة لعدم التعاقد مع أنطوان جريزمان ، بل بسبب صديقه لويس سواريز.

ونقلت هذه التقارير عن ميسي قوله “أنا لا أريده هنا” ، في إشارة إلى أنطوان جريزمان ، فيما تشير مصادر مقربة من الأرجنتيني أن تعاقد برشلونة مع جريزمان سيجعل سواريز يعيش في ظله ويساهم في جلوسه على دكة البدلاء.

مقالات متعلقة

Got