الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

فرق عربية عديدة تشارك في مسابقة كأس الدولة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 19/12/17 02:51,  حُتلن: 18:14

 نجح فريق الدرجة الثانية هبوعيل كوكب بالتغلب على فريق الدرجة الأولى هبوعيل بيسان، فانها لن تعتبر مفاجأة، كون الفريق الكوكبي، بقيادة مدربه صالح نمارنة، يتربع على عرش المنطقة الشمالية "أ"

تخوض العديد من الفرق العربية، من الدرجة الممتازة حتى الثالثة، مباريات الجولة السابعة في اطار مسابقة كأس الدولة –. ويبدأ فريقا الدرجة الأولى هبوعيل اكسال والنادي الرياضي كفر قاسم هذه المباريات، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة على ملعب اكسال. وفي الوقت الذي يتنافس فيه الفريق الكسلاوي في أعلى لائحة المنطقة الشمالية، بغية كسب بطاقة الصعود الى الدرجة الممتازة، فان الفريق القسماوي يشهد تقهقرا مستمرا ليتأخر كثيرا عن صدارة المنطقة الجنوبية.

واذا نجح فريق الدرجة الثانية هبوعيل كوكب بالتغلب على فريق الدرجة الأولى هبوعيل بيسان، فانها لن تعتبر مفاجأة، كون الفريق الكوكبي، بقيادة مدربه صالح نمارنة، يتربع على عرش المنطقة الشمالية "أ"، ويعد كادر لاعبيه موازيا لفرق الدرجة الأولى، ان لم يكن أفضل من بيسان.
وتنتظر فريق الدرجة الممتازة مكابي الاخاء الناصرة مهمة بيتية سهلة أمام فريق الدرجة الثانية النادي الرياضي أور يهودا، حيث قد يتيح اللمدرب أدهم هادية فرص اللعب لعدد من الاحتياطيين. أما السندريلا حتى الآن، فريق الدرجة الثالثة هبوعيل مصمص فيسعى لاحداث مفاجأة مدوية جديدة، رغم صعوبة أمام فريق الدرجة الممتازة هبوعيل شباب اللد، الذي يسترد عافيته بعد فترة صعبة.
وكذلك هو الحال بالنسبة لتلامذة المدرب حنا فرهود من فريق الدرجة الثانية النادي الرياضي دبورية، حيث يحلون ضيوفا على فريق الدرجة الممتازة هبوعيل بيتح تكفا، وسط ثقة الفرهود بلاعبيه على الفوز فيها.
ويلعب فريق الدرجة الأولى هبوعيل شفاعمرو خارج ملعبه أمام فريق الدرجة الممتازة عيروني نيشر، رغم تأخر كل منهما في سلم لائحته. وعلى استاد تيدي في القدس يحل فريق الدرجة الثانية النادي الرياضي هضبة الجولان ضيفا على فريق الدرجة الأولى النادي الرياضي القدس، وسط تفاؤل شديد لدى مدرب هضبة الجولان وجدي القيش.

مقالات متعلقة