الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

الليلة: يوفنتوس يواجه تورينو في كأس إيطاليا

كل العرب
نُشر: 03/01/18 12:41,  حُتلن: 16:58

يدخل يوفنتوس ديربي تورينو، بالدور ربع النهائي من كأس إيطاليا وهو في المركز الثاني في ترتيب الكالتشيو، بفارق نقطة عن نابولي متصدر البطولة، بينما يحتل تورينو، المركز العاشر في الترتيب

يسعى نادي يوفنتوس لحسم بطاقة التأهل للدور نصف النهائي في بطولة كأس إيطاليا، خلال مباراته أمام غريمه تورينو، مساء الأربعاء في تمام العاشرة إلا ربع، أملًا في التتويج باللقب الأول خلال عام 2018، حيث ويستضيف ملعب يوفنتوس أرينا، مباراة ديربي تورينو.


لاعبو يوفينتوس

يدخل يوفنتوس ديربي تورينو، بالدور ربع النهائي من كأس إيطاليا وهو في المركز الثاني في ترتيب الكالتشيو، بفارق نقطة عن نابولي متصدر البطولة، بينما يحتل تورينو، المركز العاشر في الترتيب، مما يمنح السيدة العجوز الفرصة الأقوى في الفوز على ضيفه بمباراة اليوم.

وكان آخر لقاء بين يوفنتوس وتورينو في كأس إيطاليا خلال عام 2015، واستطاع السيدة العجوز إنهاء المباراة برباعية نظيفة.

وقال أليجري، مدرب اليوفي، في مؤتمر صحفي عشية المباراة: "سيكون ديبالا في المباراة، ولكني لا أعلم ما إذا كان هو المهاجم الوحيد أم سيلعب مع مواطنه جونزالو هيجواين". ولم يحدد أليجري من سيريحه في اللقاء من بين هيجوايين والمهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، مشيرا إلى أنه سيحدد بعد ذلك الأسلوب الخططي الذي سيخوض به المباراة.

وستكون مباراة اليوم هي الثانية على التوالي التي يشارك فيها ديبالا كأساسي، بعد أن شارك كبديل في المباريات الثلاث السابقة أمام إنتر ميلان وبولونيا وروما، بسبب تراجع مستواه. 


لاعبو تورينو

مقالات متعلقة

Got