الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 17:02

تخريج أفراد أول دورة من نوعها لبناء كادر ضباط عرب قيادين في شرطة إسرائيل

كل العرب
نُشر: 30/08/18 18:32,  حُتلن: 19:11


صور من حفل التخريج - تصوير: شعبة الإعلام في الشرطة

جاء في بيان الشرطة:

هذا الحدث يتم لأول مرة في تاريخ شرطة إسرائيل

تعمل شرطة إسرائيل جاهدة على تحسين خدمات الشرطة في المجتمع العربي بهدف تعزيز الثقة بين الشرطة والمواطن العربي

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن وسيم بدرالمتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، جاء فيه:"في مقر مديرية الشرطة لتطوير الخدمات للمجتمع العربي، عقد اليوم 30.8.2018، حفل تخريج للدفعة الأولى من دورة "الضباط العرب"، برئاسة قائد المديرية اللواء جمال حكروش، وضباط من قادة المديرية، وبالطبع قادة الدورة وافراد الشرطة الخريجين وأبناء عائلاتهم. حيث توج 19 خريج من افراد الشرطة العرب من بينهم 3 شرطيات".

وتابع البيان:"هذه الدورة الفريدة الأولى من نوعها في الشرطة، والتي إستمرت حوالي 7 أشهر هدفت إلى بناء كادر لضباط عرب قيادين في الشرطة.
هذا وشملت الدورة محاضرات بهدف تنمية المهارات القيادية والتنمية الفردية والجماعية، توسيع آفاق ومهارات أفراد الشرطة في مجالات الشرطة الميدانية والتحقيق، وتعرف الشرطيون من خلالها على عمل الشرطة بما فيه العمل الميداني".

وزاد البيان"وقال قائد مديرية الشرطة لتطوير الخدمات للمجتمع العربي اللواء جمال حكروش: " خريجوا الدورة تلقوا أفضل دورة ليصبحوا قادة ومن الآن متوقع منهم أن يحدثوا التغيير، ليندمجوا ويؤثروا كضباط على الشرطة حتى يصلوا الى أعلى المستويات.
لدي الثقة الكاملة بأفراد الشرطة الخريجين الذين يخرجون اليوم الى طريق جديد وطويل، طريق الذي أعتقد أنه سيحقق النتائج المرجوة مستقبلاً. هذه هي خطوة هامة وإضافية من انشطتنا لتحقيق دمج جميع الأديان والطوائف في المناصب القيادية المختلفة والأساسية في الشرطة. سوف نواصل عملنا بجد لتطوير خدمات الشرطة في المجتمع العربي في إسرائيل، من أجل توفير الأمن الشخصي وزيادة دمج مواطني المجتمع العربي في شرطة إسرائيل".

واختتم البيان:"قائدة دورة كادر الضباط العرب الرائد عدي شطريت سيجيف التي قادت هذه الدورة بالتعاون مع مركز "معسيه" - عمل صندوق راشي بشكل فريد من نوعه قالت في خطابها: "يسرني أن أقود الدورة الأولى من نوعها في مديرية الشرطة بشكل عام. كما يزيدني ارتياح وفخر كبير بكل ما يتعلق بتعزيز تكافؤ الفرص بالنسبة للمجتمع ككل، وتوفير مجموعة متنوعة من الأدوات منها المعرفة والقيم، لأولئك الذين سيخدمون المواطنين كل يوم. ليس لدي أي شك انه بفضل هذه الدورة والأدوات التي حصلتم عليها، سوف تكونوا افراد شرطة أكثر تميزاً وطموحاً ".
ممثل مركز "معسيه"- عمل، السيد آفي ميخائيلي بارك هذا العمل المشترك والفريد من نوعه مع الشرطة، مشيرا إلى أن الخريجين إكتسبوا العديد من الأدوات المهنية الذين سيضهروها اثناء عملهم"إلى هنا بيان الشرطة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.99
EUR
4.66
GBP
220151.53
BTC
0.51
CNY