الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 02:02

رسميًا: ميسي يعود لـ منتخب الأرجنتين من جديد

كل العرب
نُشر: 07/03/19 20:41,  حُتلن: 22:28

 

أعلن ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين الحالي عن عودة النجم ليونيل ميسي لقائمة راقصي التانجو التي ستشارك في مباراتي فنزويلا والمغرب الوديتين.

وكان ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني قد تغيب عن منتخب بلاده الأرجنتين منذ خروج التانجو من دور ثمن نهائي كأس العالم الأخير في روسيا على يد بطل النسخة الأخيرة فرنسا.وسيعود ميسي من جديد لمنتخب الأرجنتين لأول مرة منذ 9 أشهر، حيث سيلاقي التانجو منتخب فنزويلا في الثاني والعشرين من شهر مارس الجاري، وبعدها سيلاقي المغرب في السادس والعشرين من نفس الشهر، استعدادًا لبطولة كوبا أمريكا صيف هذا العام.

وتغيب نجما خط الهجوم سيرجيو أجويرو، وجونزالو هيجواين عن قائمة التانجو بعد اعتزالهما الدولي، فيما شهدت القائمة غياب ماورو إيكاردي أيضًا بعد خلافاته مع إدارة ناديه إنتر ميلان الإيطالي.

بينما تواجد في القائمة الشاب لاوتارو مارتينيز مهاجم الإنتر الحالي، بالإضافة إلى آنخيل كوريا، وباولو ديبالا، وخوان فويس مدافع توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ونيكولاس تاجليافيكو ظهير أيسر أياكس الهولندي المميز، ولو سيلسو متوسط ميدان ريال بيتيس، وآنخيل دي ماريا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

مقالات متعلقة

Got