الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 05:02

بجو بهيج: مدرسة الدكتور خالد سليمان في الناصرة تحتفل بذكرى الاسراء والمعراج

علي مغربي
نُشر: 06/04/19 09:35,  حُتلن: 12:33


طاقم مدرسة الدكتور خالد سليمان في الناصرة خلال الاحتفال

في نهاية الحفل تقدم مدير المدرسة المربي ابراهيم يونس بالشكر لكل من ساهم بنجاح هذا الحفل

بمبادرة من إدارة وطاقم المعلمين وبالتعاون مع لجنة أولياء الأمور أقيم في المدرسة الثانوية الشاملة على اسم الدكتور خالد سليمان احتفال كبير في ذكرى الإسراء والمعراج هذا وشارك في الاحتفال القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة  محمد عوايسي والنائب  سمير سعدي والنائب  سامية ابو الرب وممثلين عن بلدية الناصرة وعائلة طيب الذكر الدكتور خالد سليمان ، ووجوه وأفاضل من اهل الحي واولياء طلاب المدرسة وطلابها.

هذا وابدع المنشد سمير صوالحة وفرقته في الإنشاد والتواشيح الدينية وزينوا الحفل بحضورهم المتألق .وتحدث القائم باعمال رئيس البلدية محمد عوايسي مثمنا دور إدارة المدرسة وطاقمها وعملهم الجبار في نهضة العملية التربوية كما تحدث في الحفل احمد علاء الدين ممثلا عن لجنة الآباء شاكرا الحضور جميعهم . وشارك طلاب المدرسة بتقديم بعض الفقرات المميزة فافتتح البرنامج بتلاوة طيبة للطالب محمد سلطي ، وبإلقاء متميز الطالبتين جندان صبيحات واية رشيد وتولى عرافة الحفل ببراعة وبلاغة في التعبير الشيخ اسماعيل قويدر.

في نهاية الحفل تقدم مدير المدرسة المربي ابراهيم يونس بالشكر لكل من ساهم بنجاح هذا الحفل مِن طاقم معلمي المدرسة ومن الدعم الدائم للبلدية والأولياء كما توجه في كلمته للاهل بضرورة التواصل الدائم مع المدرسة لاجل تحقيق إنجازات للطلاب وللمجتمع.

مقالات متعلقة