الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 22:02

شنان يتفقد مكتب العمل في حيفا

خليل معلوف مراسل
نُشر: 06/10/08 09:40

قدم جوزيف حبيش المساعد البرلماني للنائب شنان رسالة حول قضية توجيه النساء المتدينات إلى أماكن عمل غير ملائمة لهن، وتبعا لها قام عضو الكنيست شكيب شنان بزيارة تفقدية لمكتب العمل في حيفا، وتباحث مع اورنا ليخط، ولينا فرنكد نائبة مدير لواء الشمال، قضية توجيه النساء المتدينات خاصة من مدينة شفاعمرو إلى أماكن عمل غير ملائمة لنمط حياتهم الديني مثل العمل كنادلات في المطاعم، أو العمل في تنظيف أو ترتيب الغرف في الفنادق وغيرها، وهذا الأمر يتنافى مع إحترام مشاعرهم الدينية.


النائب شنان

ووعد النائب شنان بتغير جدري في الأسابيع القربية، بحيث سيتم إنهاء عملية التسجيل في مكتب العمل لحيفا، وتحويلها بشكل نهائي لمكتب العمل الجديد في شفاعمرو. كما ووعد انه سيقوم بجولات قريبة تفقدية لبقية مكاتب العمل، وسيتم طرح الموضوع على طاولة لجنة العمل والرفاة الاجتماعي في الكنيست لإعطاء الحلول والأجوبة لهذه القضية.
وصرح النائب شنان: "أقول لأهالي شفاعمرو ان هنالك تغير جدري سيأتي في الأسابيع القربية بحيث سيتم إنهاء عملية التسجيل في مكتب العمل لحيفا وتحويلها بشكل نهائي لمكتب العمل الجديد في شفا عمرو".


جوزيف حبيش

واضاف: "لسكان بقية المناطق سأقوم بجولات قريبة تفقدية لبقية مكاتب العمل، وبعد هذه الجولات سيتم طرح الموضوع على طاولة لجنة العمل والرفاة الاجتماعي في الكنيست لإعطاء الحلول والأجوبة لهذه القضية ".

مقالات متعلقة