الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 02:02

ريمونتادا من عالم آخر بفوز منتخب الصحافيين العرب على مدراء أقسام الرياضة بالسلطات المحلية

محاسن ناصر -
نُشر: 14/06/19 12:33,  حُتلن: 17:45

ريمونتادا تاريخية من عالم آخر ليس في كل مباراة تحصل.. لكنها حصلت في المباراة السنوية التقليدية بين منتخب الصحافة العربية ومنتخب رؤساء اقسام الرياضية في السلطات المحلية العربية والتي جرت على ملعب العشب الاصطناعي في قرية كوكب بحضور جمهور غفيف.

فقد تفوق منتخب رؤساء أقسام الرياضة بقيادة الكاتبن المفتش غازي نجيدات والهداف عادل عزام (كفرمندا) خلال الشوط الأول من المباراة بثلاثة اهداف نظيفة وسط سيطرة مطلقة على مجريات المباراة في ظل غياب لاعبي منتخب الصحافة.
لكن، على ما يبدو ففي استراحة ما بين الشوطين تلقى منتخب الصحافيين خبراً عاجلاً جعلهم يصحون من سباتهم ليقلبوا الطاولة على رؤوس رؤساء اقسام الرياضية وسط تألق النجم زهير بهلول والكابتن محاسن ناصر والهداف محمود الحلو والهداف محمد ناجي امارة بتسجيلهم خمسة اهداف متتالية لم يكن لرؤساء اقسام الرياضة الرد لها الا بهدف واحد لتنتهي المباراة بفوز كبير لمنتخب الصحافيين العرب بالنتيجة 5-4!!!

وسط ذهول رؤساء أقسام الرياضة والحضور والجمهور العريض الذي لم تصدق عيناه ما رأت لتنخرط بعقولهم هذه الريمونتادا التاريخية التي اقترب اليها فقط فريق ليفربول امام برشلونة في دوري الابطال.
سجل اهداف رؤساء اقسام الرياضية كل من عادل عزام (ثلاثة اهداف) وعلي خليل (هدفا)، بالمقبال افلح كل من محمود الحلو من تسجيل هدفين، ومحمد ناجي امارة (هدفين ايضا) وهدف آخر للكابتن محاسن ناصر الذي رفع كأس البطولة في نهاية المباراة.

بقي ان نذكر تألق لاعب منتخب الصحافة المحارب باسل طنوس الذي وبالرغم من اصابته البالغة أبى ان يترك ارض الملعب ليرصع أسمه بحروف من ذهب في تاريخ هذه الريمونتادا التاريخية.
مثل منتخب نجوم الصحافيين العرب كل من: مبدا فرحات (حارس المرمى) زهير بهلول محمود الحلو وباسل طنوس والكابتن محاسن ناصر ومحمد ناجي امارة وعلاء بدارنه وموسى بصول وبلال حسين وحسين الشاعر (مصاب ولم يشارك)... قاد المباراة حكم الدرجة العليا نائل عوده . 

مقالات متعلقة