الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 27 / مايو 02:02

توم: سئمت تحمل أخطاء المدافعين

من حجاج رحال
نُشر: 13/10/08 19:59

* كايد أبو عياش رئيس ادارة فريق مكابي الاخاء الناصرة : " سنعاقب اللاعبين على خسارتنا أمام القدس ولا حصانة لمدرب أو لرئيس ادارة "

* توم المادون حارس الاخاء : " سئمت تحمل أخطاء المدافعين "


" سنعاقب جميع اللاعبين على خسارتنا الأخيرة أمام فريق هبوعيل القدس ، فما قدموه كان مخجلا وضعيفا وهو أسوأ ضعف أداء لفريقنا منذ 3 سنوات . لن نمر مرّ الكرام على هذا المستوى الهزيل " . بهذه الكلمات التي تعبّر عن غضب استهل كايد أبو عياش رئيس ادارة فريق مكابي الاخاء الناصرة حديثه معنا ، مؤكدا على أن لاعبي فريقه لم يقدموا المتوخى منهم في المباراة الماضية أمام فريق هبوعيل القدس والتي انتهت بفوز الثاني بهدف يتيم .



وكان أبو عياش قد استشاط غضبا بعد الخسارة ودخل غرفة الملابس وأعلم جميع اللاعبين أنه سيعاقبهم ، حتى أنه في مرحلة معينة أعلن أنه سيحرر من الفريق كل لاعب يتقاضى أجرا شهريا يزيد عن 7 آلاف شيكل شهريا ، وحول ذلك قال كايد : " لا أريد التطرق الى ما قلته في غرفة الملابس لكنني كنت غاضبا جدا وقد أكون قد تسرعت بعض الشيء في ما قلته  . أنا لا أحب أن أخسر أية مباراة حتى لو كانت ودية ، لكن الأمر الأصعب أننا غبنا عن أحداث المباراة وبدا كأن لاعبينا لم يكونوا في الملعب . هناك نوع من الاستهتار واللامبالاة وقد يكون بعض الارهاق لدى اللاعبين ، لكن عليهم العودة الى المسار الصحيح في أسرع وقت " .



وردا على سؤال حول وضع المدرب شمعون هداري أجاب أبو عياش : " لا توجد حصانة لأحد ، لا لمدرب أو لاعب أو حتى رئيس ادارة ، فمصلحة الفريق فوق أي اعتبار ، واذا رأيت أنه من المناسب أن أتنحى عن وظيفتي من أجل مصلحة الفريق فانني لن أتردد في فعل ذلك " .
وقال توم المادون حارس مرمى فريق مكابي اخاء الناصرة :" دخل هدف في مرمانا نتيجة لهفوة خط الدفاع وقد سئمت تحمل أخطاء الغير . نشعر بعد هذه الخسارة بشعور من الاخفاق لأنه كان بالامكان تحقيق نتيجة افضل من هذه الخسارة الصعبة ، لا شك بان شعور اللاعبين صعب وسيء اثر هذه الخسارة بالرغم من انها الاولى للفريق النصراوي وعلينا استغلال الاستراحة من اجل اعادة بناء الصفوف . هذه الخسارة وتعادلنا البيتي الاسبوع الفائت يحتمان علينا كلاعبين ان نعود لانفسنا والعودة الى مسار الانتصارات وجمع النقاط  في سبيل ان نثبت اقدامنا في قمة اللائحة وتعزيز حظوظنا في الصعود الى الدرجة العليا ".



وبالنسبة لتقييمه لاداء الفريق بعد مباريات الاسبوع الخامس قال المادون:" الدوري صعب ومجنون ، جميع الفرق تعززت وجميع الفرق تطمح في الصعود الى العليا ، بكل تواضع اقول بان حصيلة الفريق النصراوي بعد مباريات الاسبوع الخامس جيدة ومقبولة ، وعلينا تحسينها في سبيل ضمان صعود الفريق الى دوري الأضواء في نهاية الموسم ، ومن اعتقد باننا سنفوز في جميع المباريات فقد أخطأ " .
ويستعد الفريق النصراوي لخوض مباراتين ضمن مسابقة كأس التوتو الأولى خارجية أمام فريق هبوعيل رمات غان والثانية بيتية أمام فريق شباب اللد  ، يوم الاثنين المقبل في استاد " غرين " في نتسيرت عيليت  بسبب زرع استاد الناصرة – عيلوط بالعشب الشتوي . 

مقالات متعلقة