الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 14:02

مدرسة الرّازي الأعدادية اكسال تستقبل أهالي الطلاب لتوزيع شهادات نصف فصليّة

كل العرب
نُشر: 02/11/19 21:01,  حُتلن: 21:03

 

باجواء مفعمة بالاحترام والمودّة، أستقبلت مدرسة الرازي أهالي طلابها، حيث كان مربو الصّفوف في أنتظارهم لعقد جلسات تقيميّة وتقويميّة حول تحصيلات الطّلاب، والاستماع لملاحظات متبادلة من شأنها رفع التحصيل وسبل التألق في المجال التعليمي والسلوكي.

وقد تخلل حفل توزيع الشهادات النصف فصلية معرضا لرسومات طّلابية من اعمال طلاب مدرسة الرازي مما أضفى اجواءً من الدهشة والانفعال ورونقا خاصا في نفوس الأهالي.أهالي الطّلاب أشادوا بحسن الاستقبال والملاحظات البنّاءة والهادفة من قبل معلمي المدرسة، وان وثيقة التعاون التي أطلقتها المدرسة سارية المفعول وذلك بسبب نجاعة الشراكة الحقيقية بين الأهل ومدرسة الرّازي الأعدادية كذلك نجاعة الثقة المتبادلة.

مدير مدرسة الرازي الأعدادية المربي فهمي دراوشة شكر الاهالي لتلبية الدعوة وان الحضور الافت والكبير ما هو الا ثقة كبيرة على عاتق المدرسة، واضاف ان وثيقة التعاون بين الاهل ومدرسة الرازي في طريقها الصحيح وان المدرسة كفيلة بتبني قدرات الطلاب والعمل على تطويرها وتصويبها، كما شكر في نهاية كلمته المعلمين والمربين على حسن تنظيم الاستقبال اللائق وعلى مجهودهم لأنجاح هذا اليوم وعلى عطاءهم المثري خلال العام الدراسي من اجل طلابنا. ومن جهه ثانية ناشد مدير المدرسة الاهالي متابعة اولادهم في جميع المجالات الحياتية .
 

مقالات متعلقة