جمالك سيدتي

طقس 20
محلي
x
كل العرب شباب وصبايا جمالك سيدتي

إكتشفي معنا منافع الخردل الجمالية

هل تعلمي عزيزتي الشابة، أنّ للخردل منافع جمالية لا تُحصى للعناية بالبشرة والعناية بالشعر، حيث إنّ للخردل فوائد جمّة نظرًا لما يحتويه من زيوت ومعادن وفيتامينات تساعدكِ في صنع ماسكات رائعة لتحافظي على نضارة بشرتكِ ونعومة شعركِ.. تعرفي معنا من خلال المقال التالي، عبر موقع كل العرب، على مجموعة من أهم وأبرز فوائد الخردل للبشرة والشعر..


صورة توضيحية 

علاج الهالات السوداء
يمتلك زيت الخردل الطبيعي الكثير من الخصائص الجمالية الفعالة في علاج مشكلة الهالات السوداء وظهور البقع والدوائر السوداء حول منطقة العينين.
تفتيح البشرة
لزيت الخردل الطبيعي قدرة فعالة في تبييض البشرة ومنحها نضارة وتألقا فهو يعمل على التلص من البقع الداكنة واسمرار الوجه كما يمنع من ظهور حب الشباب والبثور السوداء.
مكافحة التجاعيد
يحتوي زيت على كمية كبيرة من الأحماض الدهنية مثل أحماض الأوميجا 3 وأحماض الأوميجا 6 فهو فعال في منع ظهور تجاعيد الوجه والتقليل من ظهور علامات الشيخوخة المبكرة.
تنعيم الشفاه
يحافظ زيت الخردل على نعومة الشفاه وترطيبها ومنعها من والجفاف من خلال دهن شفتيكِ برفق باستخدام زيت الخردل قبل الذهاب إلى النوم مباشرة و كرري ذلك يوميا.
تغذية الشعر وتقويته
يُستخدم زيت الخردل الرائع في جمال ولمعان وبراقة الشعر وذلك بسبب احتوائه على نسبة كبيرة من الفيتامينات وخاصة البيتاكاروتين الذي يتحول إلى فيتامين أ الفعال في نمو وتغذية الشعر من جذوره حتى الأطراف.

كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com