الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 08:01

اتحاد ابناء مجد الكروم يحافظ على الصدارة بفوزه على منبع الجولان 6-3

محاسن ناصر -
نُشر: 20/12/19 22:14,  حُتلن: 07:38

الفريق المجدلاوي عاد الى مسار الانتصارات بعد خسارته الاولى والوحيدة هذا الموسم الاسبوع الفائت امام بلدي كابول

حافظ فريق اتحاد أبناء مجد الكروم على صدارة لائحة الدرجة الثانية للمنطقة الشمالية "أ" بعد فوزه الكبير على فريق منبع الجولان، بالنتيجة الغنية بالاهداف 6-3، في المباراة التي جرت على ملعب نحف بحضور قرابة ال200 مشاهد.


صور من المباراة

الفريق المجدلاوي عاد الى مسار الانتصارات بعد خسارته الاولى والوحيدة هذا الموسم الاسبوع الفائت امام بلدي كابول، وافتتح المباراة بشكل كاسح حيث تفوق بثلاثة اهداف خلال ال20 دقيقة الاولى من اهداف مهند ريان وتامرذياب وأدهم غضبان وعدد النتيجة خلال الشوط الاول بهدف رابع لطارق كيوان ليتقدم باربعة اهداف نظيفة قبل ان يقلص الفريق الجولاني النتيجة من هدف ثائرعماش بضربة حره وكان ذلك في الدقيقة ال45 لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 4-1.



الضيوف من الجولان افتتحوا الشوط الثاني بشكل جيد وافلحوا من تقليص النتيجة من هدف للمهاجم ناجي ابو جبل الا ان الرد المجدلاوي كان بهدفيين من قبل البديل ايمن بشوتي وبهدف ثان للمهاجم مهند ريان ليتقدم المجادلة 6-2 . مهاجم الجولان ناجي ابو جبل سجل هدف اخر لفريق في الدقيقة ال80 لكن هذا لم يسعف الجولانيين لتنتهي المباراة بفوز عريض لمجد الكروم بستة اهداف لثلاثة، وانظار المجادلة بدات تتجه نحو المباراة القادمة وهي خارجية امام الفريق الشقيق الاخوة كفرمندا.

مقالات متعلقة