الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

يورجن كلوب: ليفربول لم يحسم لقب الدوري الانجليزي بعد والمشوار طويل

حجاج رحال
نُشر: 24/01/20 23:55,  حُتلن: 14:18

 يورجن كلوب:

الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو التركيز على مبارياتنا المقبلة، وأولها شروسيري، ثم وست هام وساوثهامبتون، هكذا هو الحال

استنكر يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، ما يتردد حول انتهاء السباق على لقب الدوري الإنجليزي، مؤكدا أن "الطريق ما زال طويلًا". وحقق ليفربول فوزًا صعبًا على حساب وولفرهامبتون، بهدفين مقابل هدف، ليواصل تصدره لجدول البريميرليج بفارق 16 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي، مع مباراة أقل.


يورجن كلوب

وخلال المؤتمر الصحفي لمباراة شروسيري تاون بالدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي، سُئل كلوب عن حسم لقب البريميرليج، فأجاب: "لست مهتما بكل تلك الأقاويل، بقدر ما أشعر بالقلق". وأضاف: "أعتقد أننا حتى هذه اللحظة لم نتأهل لدوري الأبطال".

وتابع: "الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو التركيز على مبارياتنا المقبلة، وأولها شروسيري، ثم وست هام وساوثهامبتون، هكذا هو الحال". وأكمل كلوب: "لا يمكنني تغيير الموقف، لا آمن أبدًا بأي شيء يقال إنه حُسم، قبل أن يحسم، فلماذا نفكر في مثل هذه الأشياء؟".

وواصل: "مباراة وولفرهامبتون هي مثال جيد للغاية على وضعنا، لم يكن الأمر سهلاً أبدًا، ولن يكون سهلاً أبدًا، وعلينا فقط أن نحارب بقدر ما نستطيع". وأكد كلوب أن ديان لوفرين عاد إلى التدريب بعد إصابته في الفخذ، لكن شيردان شاكيري وجيمس ميلنر ونابي كيتا ما زالوا موضع شك. وألمح كلوب بأنه سيدفع بعدد من شباب النادي خلال تلك المواجهة.
وقال: "سيكون لدينا فريق ذو أرجل جديدة، لدينا لاعبون عادوا من الإصابة، لذا فمن المنطقي أن نشركهم لأنهم في حالة جيدة". وأكد: "نريد أن نتخطى هذا الدور، ونحن ومؤهلون لذلك. بطولات الكأس دائمًا ما تكون صعبة".
 

مقالات متعلقة

Got ليفربول