الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 22:02

هل تخلص سخنين من قاع اللائحة؟

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 25/10/08 13:20

* المطلوب تقديم نفس الأداء ونفس روح القتال والمحاربة على كل كرة في كريات شمونه

* الجمهور السخنيني غير راض عن عمل المدرب فريدي دافيد وطالبه بالاستقالة


يسافر فريق اتحاد أبناء سخنين مساء اليوم إلى أقصى الشمال لملاقاة فريق كريات  شمونه في الساعة ال19.30 مساء في مباراة في غاية الأهمية للفريق  السخنيني الذي بالرغم من الأداء الجيد والسيطرة على مجريات المباراة والوصول إلى عدة فرص للتسجيل إلا انه وفي نهاية الأمر خسر  الفريق السخنيني مبارته البيتية أمام  مكابي حيفا بهدف يتيم سجله رفائيلوف مع بداية الشوط الثاني .
وربما الأمر المشجع الذي نأخذه من هذه المباراة هو الأداء التي تحسن بشكل ملحوظ والمحاربة على كل كرة وكرة على ارض الملعب.



هذا الأداء ربما كفيل للفوز على فرق أخرى وليس على مكابي حيفا .ومن هذا المنطلق المطلوب تقديم نفس الأداء ونفس روح القتال والمحاربة على كل كرة في كريات شمونه أمام الفريق المحلي .إذ أن  هذه المباراة تعتبر بالفعل مفرق طرق هام جدا. ففريق كريات شمونه فريق متواضع لا أكثر وإذا لم يحقق الفريق السخنيني نتيجة طيبة أمامه فأمام من سيحصل على النقاط؟
عن تركيبة الفريق السخنيني سيتغيب اللاعب ينيف لوزون الذي أصيب  في كتفه وسيتغيب عن تركيبة الفريق مدة شهر على الأقل . أما الشيء المشجع فهو عودة المحارب الأول في أبناء سخنين بسام غنايم  الذي قدم مباراة كبيرة أمام مكابي حيفا وشل حركات  مهاجمها ينيف كتان.



الجمهور السخنيني غير راض عن عمل المدرب فريدي دافيد وخلال وبعد المباراة أمام مكابي حيفا طالبه بالاستقالة. بالمقابل اعلن حسن ابو صالح رئيس الادارة ان دافيد مدرب جيد وهو الذي سيخلص الفريق من القاع .
لكادر الفريق سيعود اللاعب دو سانتوس الذي لم ضمن كادر الفريق امام مكابي حيفا ودو سانتوس بدأ الموسم في كريات شمونه الا انه انتقل للفريق السخنيني .
في كريات شمونه سيكون باستقبال  الفريق السخنيني كل من عباس صوان وصالح حصارمة الاول كان كابتن الفريق السخنيني سنوات والثاني كان مدافعها وبطبيعة الحال هذه هي مباراة ديربي بالنسبة لهما وسيعملان المستحيل من اجل تحقيق الفوز لفريقها كما فعلا ذلك في الماضي .

مقالات متعلقة