اخبار محلية

طقس 20
محلي
x
كل العرب أخبار اخبار محلية

جبارة من الطيبة: الوضع مأساوي والكثير يبحثون عن عمل واذا لم تحصل المصالح على تعويضات فسوف تنهار

المثلث الجنوبي

اعرب عضو بلدية الطيبة عماد جبارة عن تذمره الشديد من الأوضاع الإقتصادية التي الت اليها البلاد في ظل انتشار فايروس الكورونا، مشيرا "الى ان وعودات رئيس الحكومة وزمرته كاذبة وهي لا تخدم المصالح التجارية وغيرها".


عائلة عماد جبارة لديها شركة سفريات وهي معطلة منذ الكشف عن الوباء، وهناك خسائر مادية كبيرة وسائقين تعطلوا عن اعمالهم واصبحوا بدون مصادر رزق.

عماد جبارة قال:" مجال السفريات من اكثر المتضررين اقتصاديا على ضوء الكورونا، والوضع مأساوي وعلى حفة الإنهيار، وان رئيس الحكومة يطلق وعودات من اكثر من شهرين وهي كاذبة لأنه كاذب، كونه مشغول بصراع البقاء كي يبقى على كرسي الحكومة ولا يهمه الشعب، بل يبيع فقط شعارات، فاين هذا البرنامج الإقتصادي الذي تحدثوا عنه لمساعدة الشركات؟، كذلك كفالات من الدولة والبنوك، وما نراه ان البنوك نشدد اكثر من اي فترة سابقة، لذلك لا نرى ان نوع من المساعدة، واذا لم تحصل هذه الشركات على دعم اقتصادي فسوف تنهار".
ثم قال:" خلال شهرين ونصف لم تعمل الحافلات، والسائقين خرجوا للبحث عن عمل اخر من اجل لقمة العيش، بينما رئيس الحكومة الكاذب والمتهم بالرشاوى والسرقة وخيانة الأمانة يبذل مجهودا للحفاظ على كرسي الحكومة".
ومضى وهو يقول:" نحن الأن في شهر رمضان المبارك، والعائلات تحتاج الى مصاريف، وارى الكثير من الناس لا يجدون قوتاً لهم، كما ان المحلات مغلقة بعد الإفطار ومن يفتح يحررون له مخالفة 5000 شيقل. نحن مع الإلتزام لكن نرفض هذه العقابات المالية بهذه الظروف القاسية".
واردف قائلاً:" رئيس الحكومة يتخبط، فقبل ايام شاهدت بانه سيعين وزير عربي، ولا افهم عن اي وزير يتحدث، فهذه دواوين من دواوينه الكاذبة وخرافاته الفارغة. اين الشعب كي يستيقظ ويخرج لمظاهرات عما يحصل، متى سنرى صحوة، فعلى سبيل المثال في مجال السياحة انقطعت المدارس والسياحة الخارجية، والحافلات معطلة ولا نرى من يحرك ساكنا، كما اننا لا نستطيع الوقوف امام الإلتزامات، لذلك اذا لم نرى اي تعويضات حكومية للمصالح فسوف تنهار".

كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com