جمالك سيدتي

طقس 20
محلي
x
كل العرب شباب وصبايا جمالك سيدتي

حواء: نصائح لتعطير الشعر

 كيف يمكنك أن تجعلي شعرك معطرًا؟ كما تهتم السيدة بتجديد تسريحة شعرها لتظهر بالشكل المميز لا بد أن تحرص على تعطير شعرها لتكمل إطلالتها، وذلك لما تتركه رائحة الشعر من تأثير قوي في مظهر وسحر المرأة، وهنا سيتم شرح عدة خطوات عن كيفية تعطير الشعر والحفاظ على ثبات الرائحة لمدة طويلة:


يجب على المرأة اختيار الشامبو والبلسم المناسبين لطبيعة ونوع شعرها، مع الحرص على أن يتميزا برائحة جميلة وعطرة حيث إن الشعر المبلل يمتص المواد المغذية والمعطرة.
هناك العديد من الزيوت العطرية التي تعمل على زيادة جمال الشعر وتألقه، إضافة إلى اعطاءه الرائحة العطرية المميزة، ومن هذه الزيوت زيت الياسمين واللافندر والكثير من الزيوت العطرية، حيث تقوم السيدة برش الزيت على فروة رأسها وعند منابت الشعر، أو رش العطر بالهواء بحيث يمتص الشعر رذاذه، وهذه الخطوة مهمة بعد الاستحمام لزيادة امتصاص العطر.
عند استخدام مجفف الشعر يجب تشغيله على الهواء البارد حيث تقوم السيدة بتوجيه الهواء على الشعر مباشرة وذلك حتى تغلق مسام فروة الرأس ليمنحه الانتعاش ولتبقى رائحة الشعر مُعطرة طوال اليوم.
ممكن للسيدة استخدام بيكربونات الصوديوم، وذلك بنثر كمية قليلة منه على منابت شعرها، حيث إن بيكربونات الصوديوم تعمل على امتصاص الزيوت التي تُفرز من فروة الرأس.
يجب الحرص على نظافة فرشاة الشعر الخاصة بالسيدة، وذلك عن طريق غسلها بالشامبو المعطر باستمرار كما يمكنها وضع القليل من الزيوت العطرية المُفضلة على الفرشاة الخاصة بها لتمنح شعرها رائحة معطرة ومنعشة.

كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com