الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 01:02

صور

هدف مؤنس دبور يقود هوفنهايم إلى إكتساح بطل الدوري بايرن ميونخ 4-1

حجاج رحال
نُشر: 27/09/20 18:30,  حُتلن: 03:52

تحققت أمنية مؤنس دبور في أن ينجح فريقه في مهمته بإبقاء كامل النقاط أمام العملاق الألماني، وهي ما كانت قبل المباراة تبدو مهمة شبه مستحيلة أمام ماكينة لا تكل ولا تمل

قاد النجم النصراوي مؤنس دبور نادي هوفنهايم إلى فوز مفاجئ في لقائه البيتي أمام بطل الدوري نادي بايرن ميونخ بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، على إستاد راين نيكار أرينا، ضمن مباريات الأسبوع الثاني في الدوري الألماني، حيث سجل الهدف الثاني لفريقه.


صور من المباراة| رويترز

وتحققت أمنية مؤنس دبور في أن ينجح فريقه في مهمته بإبقاء كامل النقاط أمام العملاق الألماني، وهي ما كانت قبل المباراة تبدو مهمة شبه مستحيلة أمام ماكينة لا تكل ولا تمل، حيث لا يكتفي النادي البافاري بفرض هيمنه على الدوري الألماني، بل حصل على لقب دوري الأبطال وكأس السوبر الأوروبي.

وهذا هو الفوز الثاني على التوالي لهوفنهايم، رافعا رصيده إلى ست نقاط، بنسبة كاملة من النجاح. وأحرز اللاعب إرمين بيساتشيك هدف السبق بعد ربع ساعة، وعند الدقيقة الرابعة والعشرين عزز مؤنس دبور تقدم فريقه بالهدف الثاني، وسط مستوى ممتاز له. ونجح جوشوا كيميتش بتقليص النتيجة في الدقيقة السادسة والثلاثين. ورغم محاولات البافاريين لإدراك التعادل، فإنه من الجهة الثانية أحرز المهاجم أندريه كراماريتش الهدف الثالث في الدقيقة السابعة والسبعين. ودق كراماريتش نفسه المسمار الرابع في نعش بايرن ميونخ بالهدف الثاني له من ركلة جزاء 11م في الدقيقة الثانية بعد التسعين. 

مقالات متعلقة

Got