طقس 20
مسلسلات
اغاني
محلي

بعد هزيمة ليفربول المذلة أمام أستون فيلا - كلوب: لن أتهرب من المسؤولية

لم يتهرب مدرب ليفربول، يورجن كلوب، من مسؤوليته الشخصية عن الخسارة المذلة أمام أستون فيلا (2-7)، في ختام الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز. وقال كلوب:"لا أتهرب من المسؤولية، كما أن اللاعبين لم يتهربوا منها. إنها خسارة قاسية، لكن نعد أن نعود إلى الطريق الصحيح في أقرب وقت ممكن، بدءا من المباراة المقبلة".


يورجن كلوب

واستدرك المدرب الألماني: "عندما تتلقى سبعة أهداف، فإنني لست متأكدا ما إذا كان صائبا القول، إن النتيجة لربما انتهت 7-7.. ارتكبنا العديد من الأخطاء، أخطاء كبيرة كما كان ظاهرا".وأوضح: "فقدنا الكرة في الأماكن الخاطئة، ولم نقدم الحماية بشكل مناسب.. بدا الأمر وكأننا فقدنا التوجيه عندما تلقينا الهدف الأول، إنه ليس عذرا".
وتابع المدرب الألماني: "في الأوضاع الطبيعية يمكنك أن تتخلف بهدف، وتفعل الأمر على طريقتك.. خلقا الفرص لكننا لم نحمي أنفسنا جيدا، ولذلك كل كرة فقدناها كانت هجمة مرتدة خطيرة".وأضاف: "لهذه الأسباب تلقينا أهدافا، 3 منها جاءت بعد ارتداد الكرة من المدافعين.. لم نكن محظوظين، لكنها ليست صدفة، لأنها تعني أننا لم نتصد للكرات جيدا.. لا يوجد أحد نلومه سواي أنا ونحن كفريق".
وعن المنافس، قال كلوب: "أستون فيلا كان جيدا حقا، واتكينز أذهلنا.. وبالطبع عندما تمنح الكرة إلى جاك جريليش، في مواجهة ثنائية على الجهة اليسرى، فبإمكانه التحرك وصناعة الفرص".

كلمات دلالية
رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com