الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

السبت: ليفربول في ضيافة ليستير سيتي في مباراة المخيبين للآمال

حجاج رحال
نُشر: 12/02/21 07:38,  حُتلن: 02:22

يلتقي ناديا ليفربول وليستير سيتي، يوم غد السبت على ملعب الثاني ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، في مباراة تقبل تسميتها بإسترداد العافية لفريقين خيبا الآمال، ولو أن فوز أحدهما معناه تأزم حالة الثاني.

وخسر فريق المدرب يورجن كلوب مبارياته الثلاث الأخيرة على أرضه أمام بيرنلي وبرايتون أند هوف ألبيون وخسر 4-1 من مانشستر سيتي يوم الأحد ليتراجع للمركز الرابع بفارق عشر نقاط خلف سيتي المتصدر الذي يستضيف توتنهام هوتسبير.وساعد أداء ليفربول الأفضل خارج أنفيلد، بعد الفوز في ملعبي وست هام يونايتد وتوتنهام الشهر الماضي، في بقاء حامل اللقب في المربع الذهبي على الأقل.

وربما يفكر كلوب في التخلي عن فكرة الاعتماد على لاعبي الوسط فابينيو وجوردان هندرسون في قلب الدفاع للطوارئ تعويضا لغياب المصابين فيرجيل فان دايك وجو جوميز وجويل ماتيب.وضم المدرب الألماني اثنين من المدافعين في وقت متأخر بفترة انتقالات كانون الثاني وهما بن ديفيز القادم من بريستون نورث إند بالدرجة الثانية وأوزان كاباك من شالكه الألماني. وبينما فقد ليفربول سمعة الفريق الذي لا يقهر لا يبدو ليستر أيضا في أفضل حالاته وحقق فوزا واحدا في آخر أربع مباريات بالدوري.
 

مقالات متعلقة

Got ليفربول