الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 15:01

يورو 2020: قلق من توديع البطولة مبكّرًا.. المنتخب الإسباني أمام مواجهة حاسمة

حجاج رحال
نُشر: 23/06/21 08:11,  حُتلن: 15:45

قال لويس إنريكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، إنه يشعر بالقلق قبل خوض الجولة الختامية لدور المجموعات. ويستقبل منتخب إسبانيا نظيره منتخب سلوفاكيا، مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة على إستاد لا كارتوخا في مدينة إشبيلية الأندلسية، ضمن ثالث مباريات المجموعة الخامسة في بطولة أمم أوروبا – يورو 2020، التي تضم أيضًا السويد وبولندا. ولم يتذوق المنتخب الإسباني حتى الآن طعم الإنتصارات، حيث خيّب الآمال بتعادلين متتاليين، بينما يتقدم عليه المنتخب السلوفاكي بنقطة واحدة، حيث يواجه الإسبان خطر توديع البطولة في وقت مبكّر.



وقال إنريكي:"قلقي من 0 إلى 10؟ قلق في حدود 7، أشعر بأننا مثل الزجاجة التي على وشك التخلص منها، ومتأكد أننا بمجرد أن ننتصر، سيخرج أفضل إصدار لدينا".
وأضاف "لم نرغب في إجبار بوسكيتس على المشاركة، على الرغم من أنه مفيد، هو جاء بعدما كان يتدرب في حديقة منزله وكان يمثل ذلك مخاطرة، والآن هو في نفس مستوى زملائه ومتاح مثل الجميع".
وتابع "عدم تحقيق أي انتصار؟ يجب التحسن في المرحلة النهائية، وصنع الكثير من الفرص، ولكن إذا رأيتم الإحصائيات فنحن أكثر فريق يولد الفرص، لكن الفرق الأخرى تسجل المزيد من الأهداف فلن أخفي ذلك أيضًا".
 

مقالات متعلقة

Got