الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

انطلاق ورشات الخميس بالجمبوري القرعاوي ضمن فعاليات صيف ممتع لجيل مبدع

كل العرب
نُشر: 15/07/21 23:30,  حُتلن: 06:08

 وصل الى موقع كل العرب بيان من من إبراهيم ابوعطا جاء فيه:" في أجواء احتفالية إبداعية , انطلقت مساء اليوم الخميس 15.07.2021 ورشات الخميس بالجمبوري القرعاوي , وذلك في القاعة الرياضية ضمن فعاليات صيف ممتع لجيل مبدع .وكانت فعالية اليوم "ورشات جبصين" حيث شارك الأطفال وأمهاتهم بساعة من الابداع والتمتع بورشة قدمتها المرشدات, لتختتم الفعالية بفقرة ترفيهية بقاعة الجمبوري" .

المحامي فراس أحمد بدحي والذي حضر وشارك الأطفال فرحتهم, اعرب عن سعادته لهذه المشاركة الواسعة من الأطفال وأمهاتهم , شاكرا جميع السواعد الفاعلة بالمجلس المحلي والتي تعمل ليل نهار من أجل تقديم برنامج حافل من الفعاليات ضمن مشروع صيف ممتع لجيل مبدع.

المربية ولاء عيد والتي تحدثت باسم الأمهات المشاركات , قالت:" سررت كثيرا من هذه المشاركة , لقد كانت فعاليات غنية من خلال ورشة الجبصين والتي كانت جدا قيمة, بالتأكيد هذه الفعالية تعزز من قدرات الطلاب وترفع من مستواهم الذهني والعقلي , نشكر المجلس المحلي على هذه المبادرة الغنية".

شروق مصاروة محاميد , مديرة قسم الأمن المجتمعي , قالت:" نفتتح اليوم سلسلة من الورشات لجيل الطفولة المبكرة , وذلك استمرارا للمخيمات الصيفية في بلدتنا كفرقرع تحت شعار صيف ممتع لجيل مبدع , واليوم ننطلق لنلتقي كل يوم خميس بفعالية جديدة لنقدم ما نستطيع لاطفالنا".

كرام صعابنة أبو لفح - مسؤولة عن فعاليات القاعة الرياضية , قالت: "إن ابداع الطلاب اليوم , انما يؤكد حاجتهم الماسة لمثل هذه الفعاليات , ان مشاركة الأطفال وامهاتهم الفعالة يعطينا المزيد من القوة لتقديم المزيد من الخدمات وورشات العمل من أجل تدعيم مواهب وقدرات أطفالنا, ندعو جميع الأطفال وعائلاتهم بالمشاركة في فعاليات الخميس من نهاية كل أسبوع خلال العطلة الصفية وذلك من خلال التسجيل المسبق". 












































































 

مقالات متعلقة