الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 13:02

بلدية الناصرة: عودة الطلاب الى مدارس المدينة تمّت بشكل انسيابي سلس بدون أي عوائق

كل العرب
نُشر: 13/09/21 12:43,  حُتلن: 15:48

عملت بلدية الناصرة طوال عطلة الصيف التي تستمر شهرين كاملين على ان يكون العام الدراسي الحالي 2021/2022 وعودة الطلاب الى مدارس المدينة بشكل انسيابي سلس بدون أي عوائق وبذلت في ذلك جهداً ومثابرة تستحق الإشادة.

قسم صيانة المدارس قام بتحضير الأرضية المناسبة لعودة طبيعية اذ قام بالتصليحات والترميمات والإضافات على مدار شهرين كاملين وقام طاقم خاص تمّ تعيينه من قبل رئيس البلدية شمل فيه تمثيل لدائرة التربية والتعليم في البلدية وممثل عن مكتب رئيس البلدية تابعا فيه معاً قضية تسجيل الطلاب الذين كان هناك اشكال ما في موضوع تسجيلهم بحيث سهل هذا الطاقم موضوع التسجيل ووضع الأصبع على قضايا عالقة سرعان ما لاقت الحل المناسب.


قامت البلدية بتعليمات من رئيسها السيد علي سلاّم بفتح صفوف جديدة بهدف إيجاد حلول لبعض المدارس في بعض الأحياء بحيث لا يبقى أي طالب خارج إطار التعليم وهذا أمر ليس بالسهل اذ يقتضي التنسيق الكامل مع وزارة المعارف والمفتشين والمدراء ودائرة التربية والتعليم ونفذ هذا الموضوع على أحسن وجه وبالسرعة اللازمة. وصول 27 ألف طالب الى مدارس المدينة كل يوم يقتضي تظافر كل الجهات المسؤولة وهذا أمر محسوس وملموس في مدينة الناصرة المدينة الأكبر في المجتمع العربي والتي تضم جهازاً تربوياً تعليميا واسعاً.


ان إيجاد الحلول التقنية والفنية والتربوية التعليمية في بلدية الناصرة موضوع يستحق التقدير والاحترام ومن هنا يوجه رئيس البلدية "وقد تتبعنا السنة الدراسية الحالية منذ بداية أيلول" لكل المدراء والطواقم والهيئات التدريسية ولدائرة التربية والتعليم وموظفيها ولكل من قدم يد العون والمساعدة من أولياء أمور الطلاب الشكر والمحبة وقدماً نحو تحقيق كافة الأهداف.
 

مقالات متعلقة