الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 07:01

الحب اعماني - بقلم: اسيرة التابوت


نُشر: 27/11/08 21:28

 عانينا وكم بكينا كي يصبح الحب حقيقه فلم نجني الا بضع ترهات قاسيه حطمتنا ولم يعد بحنيننا قطرات من ندى ,سجدنا حبا وتلقينا اعذب الكلمات وفي نهاية المطاف لم نحصل الا على شريط ذكريات ممزق بال في بحر قصص الحب , ركضنا نحو قلوبنا ولم نفكر حتى بماذا يسحصل غامرت وتحديت كي اثبت ان الحب موجود ولن يطغى عليه اي شئ فلم افز بالتحدي اختباراتي باءت بالفشل نعم ... ليس هنالك كلمة بمعنى الحب الحقيقي حتى ان الحب غير موجود على قاموسي الضعيف لن اغامر مرة اخرى فالحب ضياع الوقت ليس الا .
لم تعد افكاري تتحملني اصبحت ترافقني بسباتي كبر عقلي ونضج جسدي ومع ذالك لست ادري هل هي الحياه الضحيه ام نحن ؟؟ اجلس مع اطيافي اشاركهم حديثي لم اعد اهوى الحياةمجددا انظر الى قمري فوقي يعاتبني غضبا لا اريد انتقادات بعد الان لا اريد حبا صادقا بل ان اسمع كلمات حنونه حتى ولو خرجت من فم غدار شرس اريد بضع ثواني مطمئنه كلمات تدخل عقلي ودفتر يومياتي لانظر الى صفحاته يوما بعد يوم اقبل رائحة الماضي ليس اكثر من هذا هل هو مستحيل؟؟
كرهت من حولي كرهت العنصريه كرهت نفسي ولم يعد هنالك مجال لابتسامتي خرجت من دائرة تعابيري بدأت افكر بالموت بحسنات الموت برغبتي بالموت كان هدفي وكل امنياتي تحطمت جوارحي سئمت صعود سلم الاحداث فلماذا لا تتوقف دقات الساعه ؟؟ولماذا لا يتوقف نبض قلبي ؟؟ تساؤلاتي خرجت عن سيطرتي ,ضاع نهاري وسرقت ليالي الفرح مني بقيت وحيده لم اكن اعلم لمن الجأ  وكأنني معزوله في منطقه مشوشه هل الحب الذي اعماني واضاع بصيرتي ام انا كنت هكذا من البدايه لا اعلم مكاني وما هو واقعي ؟؟ دنوت خطوات الى الامام فوجدت نفسي اتراجع حاولت الدخول الى مرحلة اخرى ان احب من جديد واكن لشخص رغباتي وامنياتي فلم يصدقني احد يريدونني جسد لي الا يريدونني جمال ليس اكثر هجرت اشباحي وانهزمت وركنت في بقعه لم يعرفني فيها احد .

مقالات متعلقة