الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:02

إستبدال الإنارة في أحياء عكا القديمة بتكلفة مليون شاقل!

كل العرب
نُشر: 24/11/21 16:09,  حُتلن: 18:06

وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن عبدالله هنداوي – مسؤول قسم الاعلام عن الوسط العربي في بلدية عكا، جاء فيه ما يلي:"باشرت بلدية عكا مؤخرا بإستبدال الإنارة التقليدية في احياء وشوارع عكا القديمة بإنارة موفرة للطاقة LED، حيث بلغت تكلفة المشروع مليون شاقل. ويتم العمل حاليا بتركيب اضاءة ملونة فنية على اسوار البلدة القديمة والاماكن الاثرية بهدف إضاءتها في المناسبات العديدة حسب الالوان المختلفة.".

تصوير: بلدية عكا

وتابع البيان:"ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا قال: "استمرارا لمشاريع تطوير البلدة القديمة تعمل بلدية عكا حاليا على استبدال وحدات الإضاءة العادية إلى وحدات “ليد” الموفرة للطاقة. وقد عملت بلدية عكا على إزالة شبكات الانارة القديمة بحيث تكون في احياء عكا القديمة قوة انارة واضحة وموحدة".

واضاف الجمل: "التحول من الانارة العادية التقليدية إلى الليد مشروع متطور ونوعي وستكون له إنعكاسات إيجابية على البلدة القديمة من الناحية البيئية ايضا اضافة الى خفض فاتورة الطاقة وتقليل الجهد بأعمال الصيانة بما يخدم إحتياجات المواطنين".

ولفت الجمل "ان عكا القديمة تشهد تطورا ملحوظا في البنى التحتية من خلال المشاريع الهامة التي تقوم بها البلدية بالتعاون مع شركة تطوير عكا القديمة وآخرها المباشرة بمشروع تطوير الميناء". "، الى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة