طقس
مسلسلات
اغاني
محلي

تواجهين مشكلة مع قياس الجينز؟ إليك هذه الحيل

لا بدّ وأنك تواجهين مشاكل أحيانًا مع قياس بناطيل الجينز، أحيانًا قد تجديه توسّع وأحيانًا أخرى أصبح ضيقًا! الخبر السار أنك لست بحاجة لشراء جينز جديد أو أخذه للخياطة فقد جئنا اليكِ ببعض الحيل البسيطة التي يمكنكِ إتّباعها لتوسيع او تضييق الجينز بدون اللجوء للخياطة.

إغسليه بالماء الساخن في حال تمدد بنطلونكِ الجينز، فيمكنكِ تضييقه من خلال غسله بالماء الساخن، من ثم تجفيفه في الغسالة على درجة عالية جداً. هذه الطريقة فعالة، وستساعد في تقلّص الألياف في سروالكِ، ممّا يجعله أضيق.

 هل تواجهين مشكلة مع

صورة توضيحية

إستخدمي شريط الحذاء هل لديكِ شريط حذاء قديم لا حاجة لكِ به؟ إيّاكِ ان ترميه واستخدميه في تضييق سروالكِ الجينز، قومي بإدخاله داخل حلقات الجانبية، واربطيه من الخلف، ثم ضعي العقدة داخل السروال كي لاتظهر الى العلن.

رشّيه بالماء الفاتر

هذه الحيلة هي أسهل طريقة لفرد بنطلون جينز منكمش، ولإتباعها قومي بوضع ماء فاتر في البخاخ، ورشيّها على سروالكِ الجينز، ومن ثمّ قومي بشدّه بيديكِ في مختلف الإتجاهات، مع إعادة رش الماء الفاتر حسب الحاجة.

قومي بغلي البنطلون ضعي الجينز في وعاء كبير يحتوي على ماء مغلي، واحرصي على قلبه الى الجهة الداخلية قبل وضعه في الماء كي لا يتلف القماش، واتركيه لمدة نصف ساعة، من بعدها جففيه بواسطة النشافة، وستلاحظين ان سروالكِ أصبح أضيق ممّا كان عليه.

قومي بإزالة حزام الخصر ستكون هذه الحيلة رائعة في حال قمتِ بها بعناية، قومي اولاً بتمزيق الدرزات الجانبية للجينز، ثم أوصلي بها قطعة قماش مطاطة او قطعة من الجلد لتوسيع الخصر، ممّا سيساعد على توسيعه.

إجلسي في ماء دافئ أثناء إرتداء البنطلون لا تستغربي من هذه الحيلة فهي فعالة، كل ما عليكِ القيام به هو الجلوس في حوض مملوء بالماء الدافئ، ستساعد هذه الطريقة على تخفيف وتمديد الخيوط، وبالتالي سيصبح سروالكِ واسع. لكنإنتبهي جيداً، ولا تقومي بهذه الحيلة في نفس اليوم الذين تريدين ان ترتدي فيه السروال، بل يفضل ان يتم ذلك في وقت مسبق.

كلمات دلالية
الجينز حيل أزياء

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com