طقس
مسلسلات
اغاني
محلي

حواء: اكتشفي مفاتيح قلب الرجل

تختلف أطباع وشخصيات الرجال إلا أنّمفاتيح قلوبهم متشابهة، كما أنّ هنالك تصرفات تقوم بها المرأة وتجعل الرجل يتعلق بها ويحبها أكثر.. اكتشفي معنا أبرز مفاتيح قلب الرجل ليعشقك بجنون ولتكسبي قلبه دائمًا!

 حواء: اكتشفي مفاتيح قلب

صورة توضيحية

صادقيه واكسبي ثقته
في البداية، لكي تقرّبيه منك يجب عليك أن تصادقيه أوّلاً وأن تكسبي ثقته. كوني صادقة معه وعلى طبيعتك، فالرجل يكره المرأة المزيفة والمصطنعة وإذا شعر أنّك صادقة معه سيرتاح معك أكثر وسيثق بك أكثر، وهذا الأمر ضروري وأساسي في البداية ليتعلّق بك.

أظهري ثقتك به
من المهم يا عزيزتي أن تظهري له أنّك أنت أيضاً تثقين به. فبذلك سيشعر أنه بموقع قوي معك، والرجل ينجذب أكثر إلى المرأة التي تثق به والتي تلجأ إليه. أخبريه عن أمور تخصّك ودعيه يشعر أنّك ترتاحين له وبهذه الطريقة سيتمسّك بك أكثر.

استشيريه وخذي برأيه
إذا كنت تستشيرينه دائماً وتأخذين برأيه، سيشعر أن وجوده مهم في حياتك وأنّه ذو قيمة كبيرة لديك وذلك بالتأكيد سيقرّبه منك أكثر. لا تترددي بأن تسأليه عن رأيه لأن هذه الإستراتيجية فعّالة للغاية ولا تستخفّي بها!

أظهري له حبك واهتمامك
الرجل كالطفل يعشق الإهتمام! فإذا أردت أن يحبك بجنون، يجب أن تقدّمي له بعض الإهتمام فلا تكوني لا مبالية معه ولا تترددّي بمجاملته أو التعبير عن مشاعرك له، فهذه الأمور كلّها تجعله أكثر تعلّقاً بك.

إدعميه في مشاكله
الرجل يحب المرأة التي تقف إلى جانبه والتي تبقى معه على الرغم من مشاكله. لا تتبخّري عندما يكون يمرّ بفترة صعبة، بل العكس سانديه وأظهري له دعمك الكامل. فبهذه الطريقة سيقدّرك أكثر ولن يتخلّى عنك أبداً.

كوني شخصاً مستمعاً
إذا أردت أن تكسبي قلبه إلى الأبد، يجب أن تشعريه أنّك تسمعين له دائماً وأنّك تهتمّين لأمره. كوني له هذا الشخص الذي يسمعه عندما يحتاج إلى التحدّث، وبهذه الطريقة سيزداد حبه لك وسيكون لك هو أيضاً آذان صاغية!

احترمي مساحته الخاصة
صحيح أن الإهتمام والحب ضروريان لكسب قلبه ولكن هذا لا يعني يا عزيزتي أن تحاصريه وأن تضغطي عليه! من المهم جدّاً أن تحترمي مساحته الخاصة وأن تتركي له جزءاً من الحرية للخروج مع أصدقائه أو لقضاء الوقت مع أفراد عائلته أو لممارسة هواياته. فإذا اخترقت كل جوانب حياته سيشعر بالنفور منك، لذلك احترمي أن له اهتمامات أخرى في حياته.

شجّعيه على تحقيق أهدافه
إذا أردت أن يعشقك بجنون كوني له مصدر إلهام وتشجيع له. إدفعيه ليحقّق أفضل ما لديه وشجّعيه على الوصول إلى أهدافه وأحلامه، وسترين كم سيقدّرك على دعمك له وإيمانك بقدراته.

كوني طموحة
الرجل يحب المرأة الطموحة والقوية، لذلك أرجوك يا عزيزتي لا تكوني سطحية بل أظهري شخصيتك القوية والتي تطمح إلى الأفضل. تمسّكي بأهدافك التي تجعل منك إمرأة ناجحة وسترين كيف سيعشقك أي رجل بجنون!

إعتني بجمالك
صحيح أن شخصيتك وتصرفاتك هي التي تعبّر عنك، ولكن هذا لا يعني لا عزيزتي أن إطلالتك ليست مهمة. كل الرجال يحبون المرأة التي تعتني بجمالها، فلا تهملي إطلالتك أبداً وابرزي أناقتك بطريقة طبيعية وبسيطة وهكذا لن يستطيع أن يشيح بنظراته عنك!

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com